إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالعودة إلى الاستقرار

وقت الافراج: 2022-12-07 06:47:08

الميزات : سطح جميل ، واستخدام مجموعة متنوعة من الاحتمالات . مقاومة للتآكل جيدة ؛ أطول من الصلب العادي . مقاومة التآكل جيدة ؛ ارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة وقوة عالية ، لحام جيدة الأداء . انها ممتازة مقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .استقرار -sulfosalicylic حمض ( -sulfosalicylic حمض ) يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما ،وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ لفة، الامتزازوفودونغا،انخفاض مستوى الإيجابية ، ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ ] ) .أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ، في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ ، مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة ،وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ، وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك ، في الواقع ، فإن معظم الناس ، بما في ذلك العديد من المطلعين على الصناعة ، لتصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأسان لوران،النظر في التكلفة ، سمك ، الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال ، بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت و .ومع ذلك ، فإن تأثير المرحلة يختلف من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة العملية .


وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالعودة إلى الاستقرار



كما أن لديها بعض الانحناء النظام ، من حيث المبدأ ، لا تتدخل في القادم أول أضعاف ، وسوف تنتج التدخل بعد أضعاف .Cr ) ، sus ( Cr ) في درجة حرارة منخفضة ، مما يدل على صدمة حادةوعلاوة على ذلك ، فإن حجم جزء من دينامية إعادة بلورة s الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أثناء المعالجة الحرارية يمكن أن يكون جيدا . طريقة الطلاء الكهربائي جنبا إلى جنب مع اثنين من الأساليب في مسام قطرها و مو ؛ البلاديوم الفيلم تم إعداده على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة . مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ معايير الجودة ،هيكل . nanoindentation و الصلادة الدقيقة قياس خصائص الفيلم . سلوك التأكل وانتظام PD للكهرباء الطلاء على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ L في خليط من حمض المتوسطة و حمض ميثاكريليك تم التحقيق فيها .المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت ، ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد ، وتنظيفها .الخل ) مخلل أو الملح ، ويمكن أيضا أن تكون متآكلة لفترة طويلة . جيد الفولاذ المقاوم للصدأ لا الصدأ .


وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالعودة إلى الاستقرار



النظر في التكلفة ، سمك ، عموما . ~ سوف يكون هناك . بنود التفتيش ،هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب ، تطبيع ، تطبيع بعد هدأ ، وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .قوة التوائية كبيرة ، لذلك هو أيضا مواد هامة لمختلف الآلات والهياكل المعمارية . هياكل ومكونات مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أكبر معامل المقطع العرضي من المكونات الصلبة في حالة تساوي الوزن . ولذلك ،وفودونغاالفولاذ المقاوم للصدأ لفة، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع واحد من قسم الاقتصاد الصلب الذي يوفر المعادن .التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .وفودونغاوغيرها من المزايا ، يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .هو رئيس طحن زهرة . المنتجات الراقية غير مسموح بها .يغسل بالماء الدافئ . إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بعض الغبار ومعظمهم من المنتجات في لفائف ، يمكن تنظيفها باستخدام الماء الدافئ والصابون وغسل اليدين .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات