إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

بالينيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتألق الصب

وقت الافراج: 2022-03-11 14:43:26

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء ، أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ، ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس ، مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا ، في جميع أنحاء ثقب المسمار ، من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب ، والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات ، من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه ، يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع ، بعد رفع mm ، تعليق توقف ، على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد ، في وقت واحد ، تعليق الأساسية ،ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتمحول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛توتي كولين،من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .


بالينيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتألق الصب



إهمال الصيانة والعزل الضررهذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط الهدف ،بالينيمحول الكهرباء S13-50،عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .قبل أي تحميل دفعة التبديل ،بالينينوع محول التحكم، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ،بالينيالمحولات الجافة، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .


بالينيالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتألق الصب



عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة . اختبار البيئة ،عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، من تاريخ أخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، والتحقق من عقدة التواء ، القليل من النفط الملحق ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟باليني،طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات