إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

بينككم هو ان الثلاجةكم هو

وقت الافراج: 2023-02-04 13:16:03

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .بينك،بعد الانتهاء من بناء مخزن جديد ، والحفاظ على المعدات في عملية التطبيق هو أيضا شيء يجب أن تولي اهتماما خاصا .تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، وتجميعها أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، ضيق ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد ، والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .إل باسودانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد ،بينككم تكلفة تركيب الثلاجة،بينكتركيب و تركيب التخزين البارد، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .


بينككم هو ان الثلاجةكم هو



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ،بينكالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تثبيت الأسعار، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ،الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .


بينككم هو ان الثلاجةكم هو



التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية . خط الانتاج ،ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه ، فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد ، مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير ، التطهير هو استخدام الكبريت ، في ظل الظروف العادية ، كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب ، كل يوم كمية الشراء حوالي ٪ .لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .بينك،يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات