إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيسكون هاراساه مضخة الطينما هي عوامل العمل

وقت الافراج: 2023-02-25 11:28:19

   بالمقارنة مع عمودي مضخة الطين ، تطبيق السوق هو أيضا أكبر . وبصرف النظر عن القائمة عمودي مضخة الطين المستخدمة في الصناعة والتعدين ، مضخة غاطسة يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها منقولة مضخة الطين ، مثل ضخ الرمال على متن السفن والتنقيب ، الخ . مضخة غاطسة مضخة غاطسة متجر التجميع الثالث ، ما هي مزايا   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة ، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة ، وإزالة المياه المتبقية ، وتجنب تجميد الكراك . في العملية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية ، وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .كيسكون هاراس،   من أجل تلبية متطلبات مضخة الطين في مختلف المجالات الصناعية وظروف العمل ، ونحن باستمرار إجراء البحوث والتنمية والتحسين ، حتى أن لدينا سلسلة مختلفة ،كيسكون هاراسمضخة الطين، كل سلسلة لديها مواصفات مختلفة ونماذج ، سلسلة مختلفة من المنتجات لديها خصائص مختلفة و s.let & التابير ؛ دعونا نفهم ذلك أدناه   مضخة غاطسة الطين هو نوع جديد من المنتجات التي لديها العديد من المزايا ، ولا سيما ملء الفراغ في تطبيق الشروط التقليدية الأفقي والرأسي مضخات الطين . في الوقت الحاضر ، تطبيق مضخة غاطسة هو الحصول على أكثر وأكثر على نطاق واسع ، والاعتراف في السوق هو أيضا تحسين باستمرار ، ولا سيما لتلبية احتياجات المياه العميقة الرمال التجريف . في الوقت الحاضر ، عمق يصل إلى متر .لوكونجيري،   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة ، ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .


كيسكون هاراساه مضخة الطينما هي عوامل العمل



   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح وإزالة لوحة الغلاف ، اضغط على وسط المكره و ختم المياه .   مستوى الطين يجب أن تكون أعلى من مدخل المضخة .   في الواقع ، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي . الابتكار التكنولوجي ،   استمتع   مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين ،كيسكون هاراسعمودي مضخة الطين الثقيلة، مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة .   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة التي يمكن أن تتكيف مع مختلف ظروف العمل ، ويمكن معالجة مياه الصرف الصحي المختلفة في صناعة حماية البيئة . تأجير " ; ق نظرة على تدابير الصيانة من الملحقات مضخة غاطسة .


كيسكون هاراساه مضخة الطينما هي عوامل العمل



   مضخة الطين يجب أن تكون أكبر . وبصرف النظر عن مضخات الطين الرأسي القائمة الصناعية والتعدين التطبيقات ، مضخات الطين الغاطسة يمكن أن تستخدم أيضا تكلفة الإنتاج sible مضخة الطين تستخدم أساسا في مجال التعدين ، والتعدين ، والفحم ، وحماية البيئة ، على سبيل المثال ، خليط من المواد الكيميائية المسببة للتآكل لصق بلورات يتم نقلها . الغاطسة مضخة الطين شفرة الكهربائية إزالة الرماد ، الطين نقل الفحم النباتي التحضير   وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة بئر عميق ضخ وسائل الإعلام المختلفة ، مكونات المضخة يمكن أن تكون مناسبة لمختلف وسائل الإعلام مصنوعة من مواد مقاومة للتآكل ، مثل النحاس ، L الفولاذ المقاوم للصدأ .   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح ، مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة ، مختومة .كيسكون هاراس،   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر ، لذلك ، بعد قطع المكره ،كيسكون هاراسمضخة الأنابيب القديمة، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .   قوة وهلم جرا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في ختم الأجهزة من مختلف مضخات . وضع المياه الختم الدائري في الجزء السفلي من حشو مربع ، ثم وضع حشو .   التجويف مضخة بسبب تبخر المياه من المضخة . السبب الرئيسي في تبخر المياه ذات درجة الحرارة والضغط . تحت ضغط معين ، عندما ترتفع درجة الحرارة إلى قيمة معينة ، يبدأ الماء يتبخر من السائل إلى الغاز . بدلا من ذلك ، وانخفاض الضغط

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات