إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ساكرامنتو 40CrMo زيادة صعوبة الطلب

وقت الافراج: 2023-03-22 11:48:52

أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادساكرامنتو،تطوير شبكة التسليح يتسق مع تطوير الاقتصاد في استهلاك الطاقةالأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .فتح الزراعيةبعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ،ساكرامنتو ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة ، والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل ، العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم ، وقنوات الصلب زاوية الصلب .


ساكرامنتو 40CrMo    زيادة صعوبة الطلب



وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .طريقة إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الصليب المتداول وقذف الأسلوب . عبر المتداول هو حفر الأنابيب عبر بكرات ، ثم تمتد إلى مطحنة . هذه الطريقة يمكن أن تنتج بسرعة ، ولكن لديها متطلبات عالية على الفراغات . فائدة نموذج مناسبة لأنّ ينتج [ كربون ستيل ] و [ لوو - سبيك ] فولاذ أنابيب . عملية البثق هو لكمة من خلال ثقب فارغة أو سبيكة ، ثم استخدام آلة البثق البثق مع أنابيب الصلب . كفاءة هذا الأسلوب هو أقل من ذلك عبر المتداول الأسلوب . فائدة نموذج مناسبة لأنّ إنتاج عالية القوة سبائك أنابيب الصلب . البليت أو سبيكة يجب أن تكون ساخنة قبل الصليب المتداول البثق . أنابيب الصلب المنتجة تسمى الرابطة الحرارية . أنابيب الصلب التي تنتجها المعالجة الحرارية يمكن أن يكون في بعض الأحيان الباردة العمل على النحو المطلوب . هناك طريقتان الباردة العمل . واحد هو الرسم الباردة . وبعبارة أخرى ، سحب الأنابيب على خط مائل ، مما يجعل أنابيب الصلب تدريجيا أرق وأطول . طريقة أخرى هي الباردة المتداول . طريقة تطبيق الدخان الساخن اخترعها الأخ إلى الباردة العمل . الباردة العمل من أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن أن تزيد من دقة الأبعاد والانتهاء من أنابيب الصلب ، وتحسين الخواص الميكانيكية للمواد .i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ،ساكرامنتو GH2747، الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجي منتج ،غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ،ساكرامنتو ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .


ساكرامنتو 40CrMo    زيادة صعوبة الطلب



أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة . خصومات ،جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .الكروم يمكن أن تزيد من الصلابة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الأكسدة من الصلب .طولية الكراكساكرامنتو،سبائك الأنابيب العيوب والحلول :سبائك أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب الدائرية و خاصة على شكل أنابيب الصلب وفقا لاختلاف مساحة المقطع العرضي . لأن مساحة دائرية كبيرة تحت شرط مسبق من نفس طول الجانب ، كمية كبيرة من السائل يمكن نقلها بواسطة أنبوب حلقي . . . . . . . وعلاوة على ذلك ، فإن قدرة تحمل أكثر متناظرة عند التعميم عبر الباب يتعرض الداخلية أو الخارجية المحوري ضغط العمل . ولذلك ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات