إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

تورايرفع البضائعلمشاركة المشاكل التي تمت مواجهتها أثناء عملية التثبيت معك

وقت الافراج: 2023-05-11 08:05:30

ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز ، فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة ، لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم ، سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة ، والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة ، مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار ،صمام التنفيس: يمكن أن يدرك تأثير منع تدفق ممر الزيت وتدفق التحويل ، وغالبًا ما يستخدم في حالة انفجار أنبوب الزيت ، مما يتسبب في انخفاض حاد في المعدات والتسبب في خسائر فادحة.السعر مضمون ، والخدمة مضمونة ، وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي ، يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا ، ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي ، وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.كلاتوفى،يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة ، وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة ، لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.المشي: ذاتي الدفع ، وسحب بعجلتين ، وقيادة ذاتية ، وتعديل السيارة.يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن ، العلامة التجارية القديمة ، ميزة السعر ،تورايمصعد الصناعية، الجودة مضمونة!


تورايرفع البضائعلمشاركة المشاكل التي تمت مواجهتها أثناء عملية التثبيت معك



آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن ، تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة ، فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية ، لا ترفض بشكل أعمى ، وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك 'رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية' و 'رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها' لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك ، يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.استخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص ، ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي ، ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة ، وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً ، لن تحدث صدمة كهربائية ، ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق ، سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم ،تورايرفع البضائع الثابتة، سيشارك المحرر معلومات السلامة معك. الصفحة الرئيسية التوصية ،يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد ، ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ، ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم ، لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل ، وقوة الشد جيدة جدًا ، ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول ، فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها ، إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته ، فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك ، من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها ، زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا ، مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية ، وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت ، و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا ،تورايمصعد 1 طن، وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت ، لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية ، انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي ، لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية ، وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق ، ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


تورايرفع البضائعلمشاركة المشاكل التي تمت مواجهتها أثناء عملية التثبيت معك



مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟ استثمر ،مع انتشار المصاعد ، أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية ، والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام ، لا بد من الصيانة.لهذا السبب ، يتم تثبيت العديد من أجهزة الحماية على العديد من المصاعد المتنقلة لضمان سلامة حياة الناس. دعنا نلقي نظرة على أدوات الأمان الموجودة في المصعد المتحرك؟بالإضافة إلى الوضع الثابت ، يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم ، فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال ، يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار ، ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها ، فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين ، ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال ، عند تثبيت إعلانات خارجية ، يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت ، يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين ، يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.تورايما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين ، وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل ، كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات