إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

أجيكا6 - ما هي الخصائص الهيكلية الفريدة

وقت الافراج: 2024-03-11 04:39:03

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،ج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، معقولة لضمان جودة المنتج .أجيكا،تركيب الأنابيب :جرب المتنوعةأكاريغا،يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .


أجيكا6 -     ما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ، والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .الاتجاه الرأسي من تجهيز شريط التسليح ينقسم إلى أقسام صغيرة وفقا لمتطلبات .وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء . ضمان الجودة الشاملة ،أنا الصلب الشعاعلأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ،أجيكا 100 ،أجيكا A335P92، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .


أجيكا6 -     ما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل . وصف الوظيفة ،بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ،ما هو استخدام الصلب المسطحمباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةالكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا وتنقسم أنابيب الصلب إلى :أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسعأجيكا، أوسع عرض أكبر عيب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات