إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء    موسوعة مواد البناء   

ليوبورن 10 معالجة خاصة بالصناعة

وقت الافراج: 2022-05-20 09:17:52

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةليوبورن،دوامة أنابيب الصلب الملحومة ( sy- كومة ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف ، مزدوجة الجانب لحام القوس المغمور أو عالية التردد لحام ، وتستخدم في البناء المدني والأرصفة ، والجسور وغيرها من كومة الأساس .طريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .كاريبا،حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :


ليوبورن  10   معالجة خاصة بالصناعة



فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .خصائص وتطبيقات الأنابيب المجلفنةxhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ،ليوبورن ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية . متطلبات التفتيش ،ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ،ليوبورن 219 ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .


ليوبورن  10   معالجة خاصة بالصناعة



مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت . تخطيط ،ليوبورن ،بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .هناك أنواع كثيرة من أنابيب الصلب المجلفن ، أساسا الباردة المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة . ولكن الآن ، لم تعد تستخدم السابقة . تراجع الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة لا تزال قيد الاستخدام . تراجع الساخنة المجلفن أنابيب تستخدم أساسا في أنابيب الصلب مع انخفاض ضغط السوائل مثل المياه والغاز . عند الاستخدام ، إذا كان في بيئة العمل العادية ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة المجلفن سمك طبقة يمكن أن تصل إلى ميكرون . وقد تم استخدامه بأمان لمدة عاما تقريبا . يمكن أن ينظر إليه ، وخدمة الحياة طويلة جدا . بطبيعة الحال ، في وقت الشراء ، ونحن أيضا يجب أن تجد الشركات المصنعة العادية من أجل . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفعل ذلك .عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت ، و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .ليوبورن،أنا على شكل الصلب ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .جرب المتنوعةعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات