إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سليجومصعد كهربائي في الطابق السفليما هي النقاط الرئيسية للاختيار

وقت الافراج: 2024-04-17 18:34:55

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .وفقا لمصادر الصناعة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ،سبائك الألومنيوم رفع منصة نظام السلامة الكهربائية الجهد V ، غير موظفي الصيانة المهنية لا يمكن فتح مربع الكهربائية لمنع الصدمات الكهربائية .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .هیروشیما،دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي ، العديد من المشغلين في نهاية العملية ، لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ، ننسى أن يعيش صيانة ، خطر ،سليجومصعد كهربائي مصنع، لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد ، لذلك ، أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


سليجومصعد كهربائي في الطابق السفليما هي النقاط الرئيسية للاختيار



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ، السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ،سليجوثلاث مراحل مصعد كهربائي، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .الهواء المضغوط ضربة نظيفة ، ثم تحميلها مرة أخرى . الزيت الهيدروليكي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بعد الترشيح ، إذا كان النفط هو المتدهورة ، جديد الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها . ( سور الصين العظيم العلامة التجارية التابير مقاومة للاهتراء النفط هيدروليكي ) ؛ القيام بعمل جيد في الصيانةمتطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل في الأعلى . متطلبات التفتيش ،التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة ، والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار ،سليجوذاتية الحركة الكهربائية مصعد، وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .


سليجومصعد كهربائي في الطابق السفليما هي النقاط الرئيسية للاختيار



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط ، بطاقة حجم متر × متر . تحليل المشروع ،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .مصعد كهربائي الكابلات تلعب دورا هاما في رفع الكهربائية ، ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد مصعد كهربائي الكابلات .المسافة بين الجدران المرفقة ، وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .سليجو،متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات