إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ميليتزكامل ختم النفط مغمورة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة

وقت الافراج: 2022-05-22 10:55:19

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ،ميليتزكم سعر 1600kva محول، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .ميليتز،عدة اختبارات تركيب المحولاتقبل تطبيق نموذج حاوية يجب أن تكون السيارة مع البنزين ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .بوتر،لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


ميليتزكامل ختم النفط مغمورة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة



ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها ، محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ، يجب على الفور العثور على السبب ، واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ،عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .


ميليتزكامل ختم النفط مغمورة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة



استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط . ضمان الجودة ،لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة ،ميليتزالنفط مغمورة محول توزيع، مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ، ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ،ميليتزS13 النفط مغمورة محول، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .ميليتز،المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كادا دارينياكم تكلفة اختبار المحولات الجافةتحليل الدقة    التالي الصيانةمحول من النوع الجافما هي المكونات

مرادف

لا مرادفات