إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

آرمستفينرافعة كهربائيةما هي خطوات التثبيت والاستخدام

وقت الافراج: 2024-04-20 03:17:05

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .آرمستفين،يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة ، يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .نيشينوميامتطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء ، مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ، ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .خلال فترة الاستخدام ، يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش .


آرمستفينرافعة كهربائيةما هي خطوات التثبيت والاستخدام



تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .الزيت الهيدروليكي يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب ، وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الناس لا يصعد أثناء رفع الجهاز .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm . تشكيلة كاملة ،دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ، السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .أسلاك الفولاذ حبل ، بكرة ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبلسلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


آرمستفينرافعة كهربائيةما هي خطوات التثبيت والاستخدام



الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع ، وتستخدم على نطاق واسع في الشركات ، والصناعات الكيماوية ، والطاقة الكهربائية ، وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ، من السهل أن تعمل ، من السهل استخدام منصة الرفع ، يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا ، لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا ، ثم ، الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا . تنازلات ،متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .شبكة ليس السعر الذي يقول العميل ، وفقا ميسا كيف كبيرة ، رفع بضعة أمتار ، تحميل كم ، ولكن خط الاقتباس .متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم ، والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ، بعد التأكد من صحة ،متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح ، وسرعة دوران المواد والبضائع ، والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة ، وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة ، منصة التفريغ ، موبايل رفع منصة ،آرمستفينصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي، جسر متحرك ، ثابت رفع منصة ، منصة رفع الذراع المنحني ، سبائك الألومنيوم ، مثل المعدات الهيدروليكية ، بالإضافة إلى المنتجات التقليدية ، واستخدام البيئة الخاصة ، يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق ، رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات ، بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول ، تكوين الإطارات الهوائية ، والإطارات الصلبة ، والإطارات من مادة البولي يوريثين ، وهلم جرا ،آرمستفينالتلقائي رافعة كهربائية صغيرة، مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع فولت ، V ، محرك الديزل ، والسلطة ،آرمستفينبوابة كهربائية مصعد، وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة رفع متر - متر ، وما إلى ذلك مع . طن - طن ، مع مرونة الحركة ، رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة ، جميلة المظهر العام ، الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات ، ومحطات الغاز وإدارة الطرق ، والفنادق ، وصالة للألعاب الرياضية ، قفص الاتهام ، وبناء الديكور وغيرها من الصناعات وصيانة الشوارع ، ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كيلتشي6 متر مقص شوكة مصعدافتح الطريق لتغيير السوق    التالي تاركألومنيوم شريطتنويع الوظائف

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات