إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سانتاريم معرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة

وقت الافراج: 2024-04-20 12:25:59

في الأسبوع الماضي ، شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد ، جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة تانغشانح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب ، الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات ، حاء الحزم أخف من الأول الحزم .سانتاريم،( أ ) خط مستقيم طول سطح صافي الصلب بار هوك في إطار شبكة لا تقل عن ملم ، والانحناء قطرها لا تقل عن د ( د هو تعزيز بار القطر ) .و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .تمورخ،ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ،سانتاريم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةطريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلب


سانتاريم معرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .أنابيب الصلب الملحومة ، وتسمى أيضا أنابيب الصلب الملحومة ، هو نوع من الصلب السميك أو المدرفلة على الساخن لفائف الصلب الملحومة بواسطة اللحام الكهربائي من أنابيب الصلب غير الملحومة ، عموما طول ثابت هو متر . أنابيب الصلب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة ،سانتاريم 219 ، وارتفاع كفاءة الإنتاج ، والمواصفات ، نموذج ، وأقل الاستثمار في المعدات الميكانيكية ، ولكن مجموع قوة الضغط أقل من أنابيب الصلب غير الملحومة .بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة . كلمة من فمه ،سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .


سانتاريم معرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة



حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ،سانتاريم 16 ، سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية . تنازلات ، لحام يجب أن تنظر أيضا في المهارات العملية . عملية لحام الأنابيب قد تشمل عدة مواقف من فوق لحام ، لحام عمودي فوق اللحام ( عندما لا يمكن تدوير الأنابيب ) . اختيار الحجم الحالي ينبغي أن تأخذ في الاعتبار تشكيل عمودي لحام لحام مقلوب ( بعض الأنابيب ليست كبيرة جدا ، واستقرار تشكيل القوس يجب أن تسيطر عليها بحيث يمكن أن تتأرجح بشكل صحيح ، وتشكيل جنبا إلى جنب مع ما يلزم من يتأرجح .سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادسانتاريم،على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .ارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات