إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

لاروش سور يونغ خهمنصة رفع هيدروليكيلجعل الخدمة ملموسة

وقت الافراج: 2024-04-20 14:23:42

أولا وقبل كل شيء ، يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين ، يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد ، ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة ، لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد ، إذا كان إصلاح العمل المطلوب بعد الانتهاء من إصلاح ، يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد ، يجب التأكد من أن قطع الغيارالمصاعد الهيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا ، ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .لاروش سور يونغ خه،مصعد هو نوع شعبية من العمل الجوي ، مصعد لديها مزايا لا مثيل لها ، ولكن أيضا يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من منصة العمل الجوي ، ولكن أيضا أنواع مختلفة من الشركات حسب الطلب .اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات ، خرقة ، وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .اونگالان،تعزيز رفعالاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد ،لاروش سور يونغ خهرافعة هيدروليكية صغيرة، ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .


لاروش سور يونغ خهمنصة رفع هيدروليكيلجعل الخدمة ملموسة



ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت ، مثل الروتاري آلة التحريك ، آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي ، الخ .ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى ، والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية ، هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك ، فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع ، وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك ، رفع مريحة ومرنة الحركة ، ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد . العميل أولا ،المقبل ، ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .كل مربع ، مربع التوزيع ، وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة ، في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد ، والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا ، والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي ، في ظل الظروف العادية ، حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ، ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك ، ينبغي النظر بعناية في التفتيش .


لاروش سور يونغ خهمنصة رفع هيدروليكيلجعل الخدمة ملموسة



عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب ، يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد ، والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة . متطلبات التفتيش مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة ، بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل ، حركة مرنة ، عملية مريحة ، حرية رفع ، وما إلى ذلك ، نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام ، وتحول ، سريعة ،لاروش سور يونغ خهرفع هيدروليكي منصة الذيل، بطيئة المشي صعودا وهبوطا ، وما إلى ذلك ، مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .عمود واحد رفع منصة مناسبة لأنّ أحد الصعود .وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي ، وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج ، يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري ، مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة ، تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع ، وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل ، وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع ، مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة ، في حالات الطوارئ ، مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC V ، على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل ، في حالات الطوارئ وقف التبديل ، والتبديل الحد زر مربع للماء تصميم .لاروش سور يونغ خه،أنواع مختلفة من المصاعد ، بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج ، ثلاثة ، أربعة ، ستة ، وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء ، والمظهر الأنيق ، ونوعية ممتازة ، وتصديرها إلى الداخل والخارج ، هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية ، ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي ، ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي ، مع شكل جميل ، صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، رفع التوازن ، والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار ، قاعة المعرض ، وغيرها من الأماكن ، وصيانة المعدات ، والطلاء والديكور استبدال المصابيح ، والأجهزة الكهربائية ، مثل التنظيف والصيانة .فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية ، ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن ، الذاتي المشي ، بدءا الكهربائية ، الذاتي دعم الساقين ، عملية بسيطة ، عملية كبيرة على السطح ، آمنة ومستقرة العمل الجوي ، الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت ، فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين ، قوة كبيرة .


والمعدات المتطورة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات