إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سلنی موستكم هو 250kva مربع محولمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق

وقت الافراج: 2022-07-17 23:46:37

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ، ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟الوقوع في جسم غريب و اختراقسلنی موست،كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ،عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم لا يزال تسرب النفط .


سلنی موستكم هو 250kva مربع محولمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق



محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ،الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبأساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب .المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا


سلنی موستكم هو 250kva مربع محولمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق



عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة . أخذ العينات ،( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ،سلنی موستمبدأ عمل محول الكهرباء، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء والتحقق من عقدة التواء ، القليل من النفط الملحق ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .سلنی موست،عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، من تاريخ أخذ العينات ،سلنی موستSCB11 الجافة نوع محول المعلمات، وأخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .أخذ العينات في معظم براميل البنزين ، يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين ، ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .قبل وبعد أخذ العينات واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات