إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سوتروفيلمصعد كهربائي بسيطالعوامل المؤثرة على الاستخدام

وقت الافراج: 2024-03-28 11:08:59

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ،سوتروفيلليغو مصعد كهربائي، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .سوتروفيل،متطلبات الإعداد : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل .عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .بورسا،رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ، صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا ، عند إغلاق صمام التوصيل ، تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة ، ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ،سوتروفيلرافعة كهربائية، وفقدان الموظفين والممتلكات .القبول : قوة ملموسة الصف C ، وقوة تقرير الاختبار .


سوتروفيلمصعد كهربائي بسيطالعوامل المؤثرة على الاستخدام



التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل التلقائي إعادة تعيين نوع .رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي رمح ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، في هذا الموقف ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ، ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ، وتنظيف مع الهواء المضغوط ، ثم العودة إلى خزان النفط ، وربط خط . صنعة دقيق ،سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ،سوتروفيلمقص نوع الكهربائية رفع الجدول، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .


سوتروفيلمصعد كهربائي بسيطالعوامل المؤثرة على الاستخدام



حماية الجهاز من زيادة الجهد ، وانخفاض الجهد ، خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ، ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية ، بحيث لا تعمل ، وترك الحوادث المحتملة على المعدات ، وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ، واقترح أن تكون مجهزة . تكلفة معقولة ،القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق ، هناك رفع القناة في الأعلى ، والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ، ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف ، أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية ، حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة ، خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ، وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا ، يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .عند إصلاح محطة الضخ الهيدروليكية ، وقطع إمدادات الطاقة من المحركات الكهربائية وغيرها من المعدات الكهربائية في وقت مبكر . زينالطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .سوتروفيل،رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد ، مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية ، ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة ، حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق هناك رفع القناة في الأعلى ، والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ، ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف ، وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز ، أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية ، خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ، وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا ، يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات