إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

دوروخويثلاث مراحل محولفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل

وقت الافراج: 2022-05-23 10:53:49

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .دوروخوي، تشوه مثل فقدان اللون ، انحراف ، تكسير فضفاضة ، الإشعال الدخان ، تسرب النفط ، كسر كسر حبلا دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة ، الأشياء القذرة شنق ، وتآكل ، وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .الضوضاء من المحولات الجافةخليج كبير،تطبيق النفط مغمورة محولعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ،دوروخوي660V 380V محول من ثلاث مراحل، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .


دوروخويثلاث مراحل محولفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ،دوروخويمحول الكهرباء من نوع، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، د ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، د ، و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، UAB التداخل ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ،محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ، أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا ، محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .


دوروخويثلاث مراحل محولفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل إدارة الجودة في سلسلة التوريد ،على سبيل المثال ،دوروخويمبدأ السلطة محول، في السبعينات من القرن الماضي ، في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ، وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ، ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق ، وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ، وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ، مثل فقدان اللون ، تشوه ، انحراف ، تكسير ، فضفاضة الإشعال الدخان ، تسرب النفط ، كسر كسر حبلا ، الأشياء القذرة شنق ، وتآكل ، وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .دوروخوي،لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات