إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بالتيمورلا تحميل خسارة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

وقت الافراج: 2023-01-26 21:36:56

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .بالتيمور،قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .النوع الجاف محول الصانعباترينوس،تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ،بالتيمورغرفة توزيع المحولات، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .


بالتيمورلا تحميل خسارة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار وما إلى ذلك ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية ، عملية فتح ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، والنحاس ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها . نوعية الملف ،تسرب النفط في لحام كهربائيقبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ،بالتيمورs13-50 / 10 محول الكهرباء، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .


بالتيمورلا تحميل خسارة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء . كم هو ،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ قفل خطأ نقطة ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .كيف النفط مغمورة محول النفط ؟عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .بالتيمور،العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية ،بالتيمورالألغام الجافة نوع محول الكهرباء، عملية فتح خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، والنحاس ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق أبونيالنفط مغمورة محول الكهرباءالتفسير والملاحظة    التالي ريكيافيكمحول الكهرباءمشكلة تقييم الجودة

مرادف

لا مرادفات