إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كوبلنستصميم جسر الصعودأين هي الراحة

وقت الافراج: 2024-03-30 20:26:58

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر ، يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء ، ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك ، من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات ، ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟كوبلنس،موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة ، وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع ، رافعة شوكية ، وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة البضائع السائبة التحميل والتفريغ ، وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع ، والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع ، فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها ،كوبلنسيتقلص نوع جسر الصعود، مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات ، في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا ، ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم ، شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .مانيسا،أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد ، موتور لا تدور ، موتور عكس المرحلة ، موتور مفقود ( موتور لا تتحرك ، هناك همهمة ) ، ضوء المؤشر اضغط على زر رفع ، المحرك بالتناوب ، رفع منصة لا ترتفع ، صمام أسفل مفتوحة ، تجاوز صمام الضغط المنخفض ، وانخفاض مستوى الزيت ، ضخ النفط شفط الهواء شفط النفط الترشيح انسداد ، تسرب النفط ، أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; % فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء ، والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ، ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل ، استبدال موصل إذا لزم الأمر .معروفأجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد ، والعتاد ، ومضخة الجسم ، لوحة جانبية ، مضخة المكبس محرك اسطوانة الجسم ،كوبلنسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود، لوحة التوزيع ، اسطوانة الجسم ثقب المكبس ، صمام عكس صمام الجذعية ، صمام الجسم ، وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة ، وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .


كوبلنستصميم جسر الصعودأين هي الراحة



السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .عند الوصول إلى جسر الهبوط المحمول ، عند فتح الحزمة ، تأكد من أن كلمة البيانات التقنية كاملة ، كلمة المكونات والأدوات والملحقات مطابقة كتالوج ، والمعدات والملحقات التالفة أو معيبة . و سجل القبول .إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود ، ما هو ؟ المقبل ، xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود ، الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة ، ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع . وعد ،إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء ، وإصلاح ،كوبلنسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود، والتنظيف ، واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل ، وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال ، وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويلكابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة ، مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .


كوبلنستصميم جسر الصعودأين هي الراحة



إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود ، ما هو ؟ المقبل ، xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود ، الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة ، ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تاجر الجملة ، . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق ، معطف واق من المطر ، والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه ، رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض ، وتجنب تحميل ، والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين ، ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها ، ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .سطح اللوحة على مقاعد البدلاء العمل من جسر ثابت على نحو سلس وسلس مع التصاق جيدة مع المعادن ، لون موحد ، لا فقاعة ، لا تكسير ، لا تجعد الجلد نتوء ، تسرب الطلاء تدفق شنقا . الدرابزين على جسر الصعود يجب أن يكون علامة سوداء .التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية ، وفقا للاحصاءات ، في ظل الظروف العادية ، استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات ، بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية ، وارتداء كانت خطيرة جدا ، سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي ، ولكن بعد - ساعات من العمل ، سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ ، تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .كوبلنس،يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .جسر الصعود منخفضة التكلفة وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة ، وهناك طريقة جيدة ، مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي ، الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة ، إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : جسر مصنعين .التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية ، وفقا للاحصاءات ، في ظل الظروف العادية ، وارتداء كانت خطيرة جدا ، يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك ، سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي ، ولكن بعد - ساعات من العمل ، سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ ، تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات