إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فوشيكروجرمصغرة مضخة بئر عميقلماذا تحتاج إلى تعزيز

وقت الافراج: 2024-03-31 01:20:10

كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر   المكره مضخة غاطسة الطين قد تحتاج إلى إزالة أو إصلاح أثناء الاستخدام . ومع ذلك ، عندما كنا لا نعرف هيكل المضخة ، ونحن قد يخطئ في عملية التفكيك . تأجير " ; ق عرض إزالة المكره بشكل صحيحفوشيكروجر،خفض تكاليف التشغيل . منفذ سلسلة مضخة يمكن تركيبها في زوايالو مضخة الطين مثل ضخ الرمال على متن السفينة والاستكشاف؛ ما هي مزايا مضخة غاطسة ؟ فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة والمرونة ، عملية مريحة ، والقدرة على التكيف من مضخة غاطسة .كيريفي،   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة ، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ،فوشيكروجرمضخة غاطسة، وبالتالي تحسين سلامة المعدات   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة ، أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة ، وإمدادات المياه ليست على نحو سلس ،فوشيكروجرمضخة غاطسة، صمام البوابة أو لوحة صمام إغلاق ليست صارمة .   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .


فوشيكروجرمصغرة مضخة بئر عميقلماذا تحتاج إلى تعزيز



   إذا كانت المضخة إفراغ أو تجاوز ، والتعامل معها في أي وقت .عند انقطاع التيار الكهربائي ، يجب على الفور معرفة السبب أو إيقاف ضخ التفتيش . الكابلات يجب أن لا يفرك مع جدار البئر لمنع المياه من التسلل إلى المحرك على طول كابل الأساسية بعد الكابلات البالية .   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل ، و طريقة محددة للتعامل مع هذه الحالة . وينبغي أن نولي الاهتمام إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة على المعدات أثناء الاستخدام العادي لضمان أن المعدات في الاستخدام . وصف الوظيفة ،   - مقاومة الاحتكاك بين المحامل والحشو؛ المكره بالتناوب مع الماء الاحتكاك . مضخة تدفق الدوامة الحالية ، الفجوة ارتجاعي ، مدخل ومخرج الأثر ، وهلم جرا . ولذلك ، مضخة مياه لا يمكن تماما تحويل مدخلات الطاقة من آلة كهربائية إلى طاقة فعالة .   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ ،فوشيكروجردوامة مضخة أنبوب مضخة، يجب استخدام مضخة المياه الساخنة ، ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد ، وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك .   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة ، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة ، وإزالة المياه المتبقية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية ، وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .


فوشيكروجرمصغرة مضخة بئر عميقلماذا تحتاج إلى تعزيز



   نحن بحاجة أيضا إلى الحد من وتيرة بدء التشغيل واختيار المناسب من الحماية الحرارية . الخدمة الأولى ،   السلع   التحقق من مقاومة العزل من المحرك مرة واحدة كل أربعة أسابيع وتسجيل ذلك .   أضعاف ثلاث طبقات في نصف مع النفس لاصق بوتيل الشريط تدريجيا تمتد إلى الخارج من الأساسية . عند لف الشريط يجب أن تمتد مرتين ، ثم أضعاف ثلاث طبقات مع بولي كلوريد الفينيل الشريط للتأكد من أن لف جزء لا يقل عن ملم ، موقف ثلاث وصلات يجب أن تكون متداخلة مسافة معينة لمنع ماس كهربائى .فوشيكروجر، قطع شفرة يمكن استخدامها لقطع كتلة كبيرة من المواد الصلبة إلى قطع صغيرة وبالتالي تجنب انسداد عند الاستخدام .   محدود وفقا للمعلومات ذات الصلة ، قطع المكره قطرها لا ينبغي أن يكون أقل من ٪ من مستوى المكره القطر ، وإلا فإن أداء المضخة سوف تكون ضارة جدا التغييرات . بعد   حوالي ٪ ) ، قوة المحرك ع = أنا و مرات ؛ يو إلى أن الطاقة العالية الحالية سوف تزيد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات