إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سلاتيناعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيباختيار التثبيت

وقت الافراج: 2024-04-22 19:53:38

   وبالإضافة إلى ذلك ، فإن اثنين من مضخات تدفق مختلفة ، مضخة مياه الصرف الصحي عموما يمكن تعديلها . مضخات غاطسة تستخدم عادة في بعض الأماكن الخاصة أو غيرها .   أولا ، اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ ، وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم ، مما أدى إلى تراكمسلاتينا،   في الواقع ، فإنه من السهل التمييز بين ما   وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيف جسم المضخة و المكره من الحطام . ثم مضخة رمح رمح المحرك من الطين مضخة معايرة لجعلها في نفس المستوى .جانبي يانغ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .   أولا ، خطأ الاتصال سوف تجعل درجة الحرارة ترتفع بسرعة . وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك بعض الدوائر القصيرة بين اللفات الموالي ، حتى عندما تكون الظروف صغيرة نسبيا ، المحرك هو فقط في موقف المحلية   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .


سلاتيناعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيباختيار التثبيت



   مضخة غاطسة الطين يجب فحصها بعد إعادة تجميعها . إذا كنت بحاجة إلى دليل تناوب بكرة ، من الضروري تجنب الاصطدام بين المكره مضخة الإسكان .وهذا نهج أكثر إيجابية . ولذلك ، فإننا نطبق الضغط الديناميكي ختم التكنولوجيا مساعدة المكره و الزائد مجانا تصميم مضخة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحير تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه ، والآخر هو ضخ الغاز في المضخة ،سلاتينابئر عميق مضخة الري، إنشاء فراغ معين ، وإدخال المياه . تشكيلة كاملة ،   المقبل ، تحتاج إلى التحقق من المياه الختم . إذا كانت المياه مختومة الباكليت ، وارتداء ليست خطيرة جدا يمكنك وضع الرمل على الزجاج أو الخشب الجاف ،سلاتيناتآكل الأنابيب مضخة، ثم Boshan مضخة غاطسة ختم المياه على نحو سلس أو انقلبت . ومع ذلك إذا كان التوجه المطاط ختم المياه المستخدمة ، عندما   ثم تشديد الضغط الجوز على حشو الغدة بالتساوي بحيث يقطر السائل ، وإيلاء الاهتمام إلى ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق من حشو .   ضغط وبناء على ذلك ، ينبغي تركيب مقاييس الضغط في النظام لرصد الامتثال .


سلاتيناعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيباختيار التثبيت



   عند التشغيل العادي ، درجة حرارة المحرك عالية جدا ، وبعض حتى تصل إلى ℃ . . . . . . . في هذه الحالة ، فمن السهل أن يحرق المحرك واستبدال محرك جديد . في الواقع ، في هذا الوقت محرك كهربائي محترق . لا " ; لا تقلق بشأن استبداله . يجب معرفة سبب المحرك . ق التدفئة ،سلاتينادوامة مضخة أنبوب مضخة، أو تحسين الجودة ،   أبرزها ختم الحاويات . الأختام سهلة التركيب والصيانة ، ومستقرة وموثوق بها ، ولكن الثمن باهظ الثمن .   ارتفاع غرفة مضخة رفع المعدات المسموح بها الارتفاع   تأكد من استخدام لفترات طويلة . ومن المعروف أن مضخة غاطسة الطين نقل متوسطة خاصة ، تحتاج إلى تحسين هيكلها لتلبية متطلبات الاستخدام . الهيكل الأمثلسلاتينا،   تجنب نشر الصوت في الهواء ؛ ضمان ضيق الهواء من غرفة آلة الأبواب والنوافذ . مضخة مياه مجهزة عزل الصوت هود ، هود زيادة مروحة العادم لضمان تهوية المعدات . وفي الوقت نفسه ، مدخل ومخرج من عزل الصوت تغطية مجهزة إسكات المعدات . الاهتزاز العزلة منصة مثبتة في الجزء السفلي من مضخة المياه المستخدمة في مؤسسة الاهتزاز العزلة الاهتزاز الناجم عن تشغيل المضخة .   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات ، المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   تسرب المياه أو الغاز من الأنابيب . الجوز قد لا يكون مشدود بإحكام أثناء التثبيت . إذا تسرب ليست خطيرة ، يمكن استخدام الاسمنت أو المياه الطين مختلطة مع الأسفلت النفط للتعامل مع تسرب أو تسرب . إصلاح مؤقت يمكن القيام به مع الطين الرطب أو لينة الصابون . إذا كان موصل مضخة تسرب المياه ، وتشديد الجوز مع مفتاح البراغي . لايك .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق سولنوكتستخدم المصاعد الكهربائيةكيفية بيع معلومات صناعة جديدة    التالي خنتمصعد صغيريحتاج

مرادف

لا مرادفات