إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

لوريستصميم الطب التخزين الباردما هي المواد المستخدمة عادة في الحماية من الإشعاع

وقت الافراج: 2024-04-23 01:34:09

حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .لوريس، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .سان خوسيه مايو - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضتنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .


لوريستصميم الطب التخزين الباردما هي المواد المستخدمة عادة في الحماية من الإشعاع



وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .فراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها النظام بعد اجتياز اختبار الضغط . والهدف من ذلك هو محكم تعمل تحت ظروف فراغ ، وإعداد شروط الأمونيا ملء النظام .لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام . خلق تألق ،الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، مقاومة للماء ، مقاومة للحريق ،لوريستركيب التبريد اقتباس، وارتفاع درجة الحرارة ، الزائد قدرة قوية ، ومقاومة التآكل ومكافحة الإشعاع ، وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط ، واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ،لوريستركيب وحدات التخزين البارد، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .


لوريستصميم الطب التخزين الباردما هي المواد المستخدمة عادة في الحماية من الإشعاع



حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد . قسم الإنتاج متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .إذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر ، أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان ، أو قدرة التبريد انخفض ، يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات ، الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ ، ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين ، والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات ، إذا كان هناك دعم الحزم ،لوريسحيث يوجد مخزن بارد للبيع، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، ووضع خطوط لتحديد المواقع ، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وما إلى ذلك ، وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة ، العلاج .لوريس،التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات . - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس ، غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة ، قفل لوحة قفل هوك بين المجلس ، والوصول إلى سطح أملس ، لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات