إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

خروفالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي أسباب الجانب الخطأ

وقت الافراج: 2024-04-24 01:17:09

وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .القبول : قوة ملموسة الصف C ، وقوة تقرير الاختبار .خروف،صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يمكن تمديد خدمة الحياة ، ثم كيفية استخدامها ؟استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن ، واستخدام البيئة ليست هي نفسها ، يمكن أن تكون مطابقة ، مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك ، لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ، متعددة الوظائف ، لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ، وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ، بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية ، سواء في المطار ، قفص الاتهام ، مستودع ، طوابق ، وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا ، كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ، وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ، على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات ، من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ، توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ، ثم ، سوف تكون أكثر مما يستحق .إبوورث، وقوة تقرير الاختبار .مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب ، الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


خروفالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي أسباب الجانب الخطأ



بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض ، الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة ميزات ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ،خروفمصعد كهربائي ثابت، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع . منتج ،عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .كل مسرح هو مكان عام ، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين ، وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا ، مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب ، وبالتالي ، والناس ، وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .


خروفالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي أسباب الجانب الخطأ



مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . . صب روعة ،عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .المسافة الأفقية بين حافة باب القفص و حافة منصة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ،خروفمصعد كهربائي 200 كجم، وفقدان الموظفين والممتلكات .خروف،كل مسرح هو مكان عام ، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس ، و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام خنق ، مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة ، الكبح آمنة وموثوق بها ، صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق ، حلقة التوازن ، والحفاظ على الضغط ، مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة ، صمام خنق ينظم تدفق ، ورفع السرعة .بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة ، تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات