إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تشيسكيبودازاويالمسمار مضخة بئر عميقوقد استخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

وقت الافراج: 2024-04-24 02:42:48

   على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف ، ولكن عملية عادية من مضخة رمح ختم وثيق الصلة .   مع الماء ، يمكنك البدء في العمل .تشيسكيبودازاوي،   إذا كان يمكن أن تبدأ   من أجل جعل الجهاز يعمل بشكل أفضل ، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على أساس مبدأ عملها . لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي بعد التحسين .بيت ساحور،   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، سهل التفكيك والصيانة ، وتركيب مريحة ، واستخدام ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .   مضخة غاطسة الطين إزالة الاحتياطات قبل إزالة تصفية الصحافة ، لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها ، واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثا   ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم ، لا تحتاج إلى تفكيك مضخة الطين يمكن استبدالها .


تشيسكيبودازاويالمسمار مضخة بئر عميقوقد استخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   المحرك واضعا الكرة التالفة .   محدود وفقا للمعلومات ذات الصلة ، قطع المكره قطرها لا ينبغي أن يكون أقل من ٪ من مستوى المكره القطر ، وإلا فإن أداء المضخة سوف تكون ضارة جدا التغييرات . بعد منتج ،تشيسكيبودازاويخط أنابيب مضخة،   عادة ، يمكن اختيار مضخة وفقا لمتطلبات محددة من الرأس ، وتدفق السائل التسليم . تدفق مجموعة من السائل التسليم هو - لتر / ثانية ، مجموعة الضغط هو .- ميغاباسكال ، محرك الديزل سرعة مجموعة - دورة في الدقيقة . الميزات : مضخة مياه ، درجة عالية من التشغيل الآلي ، والأداء الجيد   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .   قد يكون أيضا مضخة مروحة شفرة صغيرة ، وعدم كفاية تدفق الهواء ، وضعف تأثير الإشعاع .


تشيسكيبودازاويالمسمار مضخة بئر عميقوقد استخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ،   إدارة الإنتاج تنفق الكثير من المال على صيانة وتحديث المضخات كل عام . مضخة مصنوعة من الحديد الزهر ، البرونز ، الفولاذ المقاوم للصدأ ،تشيسكيبودازاويمائع الحفر مضخة الطين، سبائك التيتانيوم وغيرها من المواد المستخدمة في الصين . التعدين ، الهندسة الكيميائية والحفاظ على المياه على النهر الاصفر من السهل ارتداء ، قصيرة خدمة الحياة   إذا كان يمكن أن تبدأ   عندما مضخة مياه مدفوعة من قبل السلطة أو محرك الديزل ، المكره ( مثل مروحة كهربائية ) تدور بعنف ، وبالتالي تشكيل فراغ في المكره . بهذه الطريقةتشيسكيبودازاوي   من أجل ضمان كفاءة تشغيل مضخة الطين تحت الماء ، إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة ،تشيسكيبودازاويمضخة الأنابيب القديمة، من الضروري القيام بعمل جيد في جميع جوانب التصحيح والاهتمام . نحن بحاجة أيضا إلى القيام بعمل جيد في حماية أجزاء من المعدات وقطع غيار السيارات . وبهذه الطريقة فقط يمكن تجنب تأثير المياه وغيرها من الشوائب في المحرك   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات