إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوخومالمحمول جسر الصعود 10 طنتحليل معدل الحريق

وقت الافراج: 2024-04-26 09:43:43

تحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية ، مرحبا بكم في الهاتف التحقيق تدعو إلى التعاون !الحياة من مصعد محدودة ، واستخدام وقت طويل أو تركيب غير لائق ، وما إلى ذلك يمكن أن يسبب سلسلة من المشاكل ، مثل اليسار واليمين هزاز ، هزاز اليسار واليمين عندما تحدث هذه المشكلة ، مصعد هيدروليكي ينبغي أن تحاول التوقف عن استخدام وإخطار الموظفين المهنية لإجراء الصيانة والتفتيش ، إذا كان الاستخدام المستمر سوف يكون هناك سلسلة من شقة بات كسر يؤدي إلى هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة ، يجب أن نولي الاهتمام ، لقد لاحظت العديد من المصانع القديمة ، واستخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من خمس سنوات ، قديمة جدا ولكن لا يزال في استخدام اليسار واليمين يهز ، الضوضاء كانت كبيرة جدا ، لذلك يجب أن لا تستخدم ، يجب أن تتوقف عن استخدام المصاعد الجديدة . . . . . . .بوخوم،السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن ، ومنع عملية الزائد . منصة لا تسمحأولئك الذين لا تعمل أو إزالة العقبات لا تسلق السقالات ، الأسلحة الثقيلة ،التحقق من سلامة الأجهزة ، بما في ذلك الجرس ، زر التوقف في حالات الطوارئ ، والسكتة الدماغية التبديل ، وأجهزة الاستشعار ، وما إذا كان العمل العادي إشارة دقيقة .عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ ، يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط ، إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي ، صمام الإغاثة يمكن تعديلها .كل جزء من الفرشاة ، يجب الحفاظ على سطح نظيف ضبط ضغط الفرشاة ، بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة . كل مربع ، مربع التوزيع ، وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة ، في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية . الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها ، الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب . الصانع المهنية تنتج مصعد نوعية جيدة نسبيا ، ولكن كل جزء من التفتيش والصيانة لا تزال مهمة جدا ، في عملية الاستخدام يجب أن نولي اهتماما لصيانة ، في كل يوم عند استخدام المصعد يجب الانتباه إلى عدم تحميل التفتيش ، بحيث يمكن تجنب الحالة . رفع هيدروليكي منصة هو نوع من المعدات المستخدمة على نطاق واسع في النقل الرأسي للبضائع في الوقت الحاضر ، بسبب عملية بسيطة ، وتركيب رخيصة ، وقد تم شعبية مع العديد من المستخدمين .


بوخومالمحمول جسر الصعود 10 طنتحليل معدل الحريق



من خلال تحليل السبب والنتيجة ( وتسمى أيضا عظم السمك ) من أجل العثور على السبب الرئيسي و الثانوي و تراكم الخبرة في حل المشاكل .في الصناعة ، يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان ، يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟علبة التروس قطع غيار كاملة ، مستوى الزيت العادي ، لا تدهور ،كل العملاء سوف تدفع الانتباه إلى رفع الأسعار ، ثم كيف يمكن للمصنعين حساب رفع الأسعار ؟ في ظل الظروف العادية ، والمصنعين وفقا للعميل ' ق موقع مخصص حجم الميناء الفعلي ، والارتفاع ،بوخومدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة، مع نوعية من أجل رفع الأسعار للعملاء . العملاء لا تحتاج إلى أن تكون قلقة جدا حول الفجوة في الأسعار بين مختلف الشركات المصنعة للسلع المصعد عند اختيار وشراء المصعد ، لأن المواد المستخدمة هي مختلفة ، مواد مختلفة ، والعلامات التجارية ، وعمليات الإنتاج المختلفة ، مما أدى إلى رفع أسعار مختلفة . يمكن للعملاء شراء الكثير من النظر في رفع سلم من الجنس إلى السعر ، في المائة من السلع . إذا كان هناك أي خطأ أو حالة شاذة من مصعد ، يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور ، بعد القضاء على المتاعب الخفية والحوادث ، يمكن إعادة استخدامها .لحام القفازات يجب أن تستخدم من قبل موظفي الإنتاج عند استبدال قضبان اللحام أو أسلاك اللحام أثناء العمل . قفازات لحام يجب أن تبقى جافة و معزول بشكل موثوق . في حالة عدم تحميل الجهد لحام عالية الجهد لحام أو في بيئة العمل ، بعد التعرق الملابس ، لا يمكن نقلها إلى لحام أو طاولة العمل .تحقق من أن جميع الأجهزة ، ومفاتيح نسبة مقابض تعمل بسلاسة . التحقق من الكابلات التالفة ، لا سيما إذا كان هناك أي ضغط ، الكراك ، وارتداء الخ . التحقق من ما إذا كان شريط التوتر ، والكروم الطلاء تقشير ، تسرب النفط ، اسطوانة النفط يتوقف على ظروف التشغيل . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : رفع الشركات المصنعة .


بوخومالمحمول جسر الصعود 10 طنتحليل معدل الحريق



أولئك الذين لا تعمل أو إزالة العقبات لا تسلق السقالات ، الأسلحة الثقيلة ،تشغيل السكك الحديدية في الشحوم العادية ( الزبدة ) .فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي أو ما يصاحبها من تعليق . ضمان الجودة ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل ، آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا ،بوخومذاتية الدفع الصاري رفع منصة، إلى الأمام ، إلى الوراء ، وتحول ،بوخومسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود، الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف ، عجلة دائما في حالة الكبح ، ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة .دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي ، واستخدام أكبر آلة الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد ، المقابلة ، خط السلطة يجب أن تزيد من رقم واحد .بوخوم،إذا كانت محطة هيدروليكية هو ترتيب معقول ، موقف معقول ، وتقصير طول الأنابيب الهيدروليكية قدر الإمكان ، والحد من طول الأنبوب قدر الإمكان في تصميم النطاق المسموح به ، والحد بشكل فعال من نقطة الفشل ، والحد من ارتفاع الوقت .الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر في أنابيب النفط ، تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم ، يجب أن تحل ، إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط ، النفط ينبغي أن تكون كافية .الحد الأدنى من السكتة الدماغية هي مرتبة في الجزء السفلي من أجل منع خطر أن أسلاك الفولاذ يمكن أن تسقط بعد طبقة واحدة من الحد من السكتة الدماغية هو خارج الترتيب .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات