إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

لاشيفاالتخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة

وقت الافراج: 2022-08-02 09:18:30

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .لاشيفا،إذا كان المكثف لا نقل الحرارة بشكل صحيح ، ضغط التكثيف سوف تزيد قوة التبريد سوف تنخفض . التبريد ، استهلاك الطاقة سوف تزيد . إذا كان نظام التبريد هو تكوين صغير جدا ، نقل الحرارة قدرة كافية ، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف .حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .كاسانجو لوندا المحدودة،بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج ، والمعدات ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .


لاشيفاالتخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة



إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .وتشمل العناصر الجوية المحلية متوسط درجة الحرارة ،لاشيفاشركة تركيب مخازن التبريد الكبيرة، درجة الحرارة النسبية ، وتواتر الرياح الموسمية الصيفية .التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ، الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد تركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد وبناء التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة ، وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء . تنازلات ،لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ،لاشيفاتركيب مخزن صغير، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .


لاشيفاالتخزين الباردالنقاط الرئيسية في الصيانة



من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري . فهرس ،كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع ، مع لافتة للنظر مارك .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟لاشيفا،جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ،لاشيفاكم تكلفة التخزين البارد، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات