إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فاكوسscb11 محول من النوع الجافطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

وقت الافراج: 2022-08-03 09:15:33

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ،فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة ، عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول ، وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير ،فاكوسمحول الكهرباء، بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض ، والإفراج عن الطاقة ، ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية ، وهذا هو ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .زردین،مصنع المحولات الكهربائيةطبقة عازلة رمح إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


فاكوسscb11 محول من النوع الجافطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ،فاكوسمحول مربع، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران الثعابين ، القطط ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني . إدارة ،عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .


فاكوسscb11 محول من النوع الجافطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة



أولا ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة . مرحبا بكم في الاتصال ،العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، السلامة من الحرائق ، واقية من الانفجار ، وموثوقية عالية المستوى ، وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي ، وخاصة kv kv ، . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة ، التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق ، في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .إهمال الصيانة والعزل الضررفاكوس،تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .طرق توصيل المحولات الجافة :أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات