إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أنيكوسكيتفاصيل هيكل المحولات الجافةمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

وقت الافراج: 2022-08-20 18:36:08

تطبيق النفط مغمورة محولالمحولات الجافةأنيكوسكي،العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ، والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ،أنيكوسكيمحطة توليد الكهرباء الداعم محول، ولكن لأن من نوع معين ، محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا ، من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .ساكا،محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .


أنيكوسكيتفاصيل هيكل المحولات الجافةمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



حل الضوضاء محول من النوع الجاففائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، القليل من النفط الملحق ،أنيكوسكيمحول كهربائي مربع، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج . الخدمات التقنية ،السبب الرئيسي هو تسرب النفطعينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ،أنيكوسكيطريقة تبريد النفط مغمورة محول، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، من تاريخ أخذ العينات ، وأخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


أنيكوسكيتفاصيل هيكل المحولات الجافةمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس . العميل أولا ،من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .تعزيز عملية محول من النوع الجافالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .أنيكوسكي، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق ايراكليونمحول الكهرباء المعلماتالمشاكل والحلول    التالي أركانمحول الكهرباء .تحليل الاستثمار

مرادف

لا مرادفات