إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جيسينيتشمحول الكهرباء العزلسمعة جيدة

وقت الافراج: 2022-11-30 14:44:51

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ،جيسينيتشتكوين هيكل النفط مغمورة محول، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .جيسينيتشفائدة نموذج يتميز في هذا الجزء العلوي و الجزء الأوسط من محول النفط للدبابات ، شفة لوحة دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات ، و الجزء الأوسط من دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات .تدهور تلف المحولات الأساسية العزلآن لوگا،تدريجيا ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .


جيسينيتشمحول الكهرباء العزلسمعة جيدة



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .صيانة المحولات الكهربائيةتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ،تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، من تاريخ أخذ العينات وأخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .


جيسينيتشمحول الكهرباء العزلسمعة جيدة



ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء دليل مباشر ،من استخدام الموقع ،جيسينيتشمحول النفط مغمورة، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةجيسينيتش،طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتعملية تصنيع المحولات الجافةمحول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات