إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

مترو فييناWQ مضخة غاطسة المعلماتإزالة وحدة التكيف

وقت الافراج: 2022-12-06 09:49:02

مترو فيينامضخة غاطسة،مترو فيينامضخة بئر عميق،

   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم ، يجب السيطرة على القياس ، مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .مترو فيينا، قطع التيار الكهربائي .اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .كومو،   بعد متر وختم المعدات لا يمكن أن تحمل ضغط المياه في هذا العمق .سيد يستخدم التبريد والتشحيم . مرة واحدة في درجة الحرارة مضخة عالية جدا ، يجب أن تتوقف فورا عن ضخ الصيانة . خلاف ذلك ، وارتفاع درجة الحرارة لن تؤثر فقط على ارتداء أجزاء صغيرة من المعدات الداخلية ، ولكن أيضا تؤثر تأثيرا خطيرا على كفاءة المعدات . ما هي أسباب ارتفاع درجة حرارة المعدات ؟تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تنقية . كل هذه تحتاج إلى معدات لخدمة لنا . دون ضخ المياه ، لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية أصبحت مشكلة .


مترو فييناWQ مضخة غاطسة المعلماتإزالة وحدة التكيف



اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   هذه السلسلة من مضخات الطين مضخة الطين المنتجات التي وضعت بشكل مستقل في الصين ، بنية بسيطة ، تنتمي إلى المتوسطة والخفيفة مضخة الطين . zgb سلسلة مضخة الطين ،مترو فييناWQ مضخة غاطسة المعلمات، سلسلة مضخة الطين الثقيلة مضخة الطين ، ويمكن استخدامها في سلسلة ؛ س و zjl سلسلة العمل عند بعض جسم المضخة يمكناستخدام طاقة أقل . مضخة غاطسة الطين المكره عموما استخدام البوليمر المواد المركبة المستخدمة في الرش إدارة    إذا كان الضغط في المنطقة المحلية يساوي أو أقل من ضغط التبخر المقابلة درجة حرارة الماء في عملية التدفق ، الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض .   عند استخدام مضخة غاطسة في الأوقات العادية ، التجويف غالبا ما يحدث ، والتي لها تأثير كبير على المكره من المعدات نفسها . ثم ، في الأوقات العادية عند استخدام المعدات ، وكيفية الكشف عن ما إذا كان هناك التجويف ؟   خط الاتجاه الالتفات إلى اتجاه دوران . ثم فك الضغط الأصلي الجوز مضخة غاطسة مضخة الطين مع مربع ، وتشديد المسمار التكيف مع مربع بالتساوي ، ثم تحرك الدوار الجمعية نحو اتجاه المحرك . ثم ، من الضروري التحقق من الفجوة و دلتا مع سدادة عندما دلتا ( .- مم )


مترو فييناWQ مضخة غاطسة المعلماتإزالة وحدة التكيف



   العديد من المستخدمين ، بما في ذلك الممارسين الجدد في مضخات الطين ، وغالبا ما تكون غير قادرة على التمييز بين عمودي مضخات الطين الغاطسة ومضخات الطين الغاطسة . أسماء مضخات غاطسة مضخات الطين الغاطسة تبدو مماثلة ، ولكن هناك اختلافات جوهرية . ما هو الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين العمودي ؟ أين هو ؟ ،   أبرزها ختم الحاويات . الأختام سهلة التركيب والصيانة ، ومستقرة وموثوق بها ، ولكن الثمن باهظ الثمن .   منظمة الصحة العالمية   ولذلك ، فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .مترو فيينا،تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ، ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال ، لدينا شركة ' ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار ولكن هذا النوع من العمق تحت الماء ليس أفضل عمق العمل من هذا النوع من مضخة ، مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها .   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس ، إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح ، على نحو سلس النفط بشكل صحيح ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام ، والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم ، إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل ، فضلا عن فترات و كتابة   أولا ، وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم ، مما أدى إلى تراكم

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات