إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

دورنينيمحول مربع السعر 1600KVAتاريخ التنمية

وقت الافراج: 2023-01-22 15:51:54

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .دورنيني،اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ، وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات ، المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .النفط مغمورة المحولات المحدودةشارلوت،إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .تسرب النفط في حلقة شفة


دورنينيمحول مربع السعر 1600KVAتاريخ التنمية



في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .المحولاتعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء . بنود التفتيش ،تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محولإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .


دورنينيمحول مربع السعر 1600KVAتاريخ التنمية



من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ،دورنينيصيانة محولات التوزيع، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني . الصدق والمنفعة المتبادلة ، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .دورنيني،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ،دورنينيسعر النفط محول الانتعاش، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ،دورنينيSCB الجافة نوع محول المعلمات، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات