إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

كوسينيأي نوع من الأرضيات الخشبية المحلية هو أفضلطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

وقت الافراج: 2023-02-27 03:32:21

الجودةمقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .كوسينيالمؤثرات البصرية : الخشب القوام جميلة ومجموعة متنوعة من الألوان .فائدة نموذج يمكن أن تمتص الأشعة فوق البنفسجية الضارة على عيون الناس بشكل فعال ، و نماذج المنفعة هي مريحة وصحية بصريا .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .هوبوكين،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقمجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر ،كوسينيسعر الأرضيات الخشبية، محدب نمط ،كوسينيكم هي الكلمة لاصقة ؟متر مربع، نمط التعامل مع أزواج ، مرآة نمط )ألوان جميلة ومتنوعة ، الربط السلس هيكل وتركيب مريحة وسريعة


كوسينيأي نوع من الأرضيات الخشبية المحلية هو أفضلطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي



مقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، وسمك حوالي .mm ،كوسينيما هو لون الأرضيات الخشبية، والملمس الشفاف ، التصاق قوي ، ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ،ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقةثانيا انها آمنة ودائمة .الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة حيث هناك ،الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتقبل وضع الكلمة الجديدة ، تذكر هذه النصائح : الانتهاء من جميع المهام المنزلية الديكور . واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به قبل تثبيت الكلمة الجديدة هو الانتهاء من جميع التغييرات الأخرى في الغرفة الخاصة بك .الانتهاء من هذه المشاريع في وقت مبكر سوف تساعد على حماية الخاص بك جميلة الأرضيات الجديدة من التلف .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر .


كوسينيأي نوع من الأرضيات الخشبية المحلية هو أفضلطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي



إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق . متطلبات السلامة ،قدم إحساسالأرضيات الخشبية الملونة تبدو أكثر طبيعية ولها شعور أنيق .ومن الشائع في ديكور المنزل لون الأرضيات ، الأرضيات الخشبية الرمادية أقرب إلى اللون الطبيعي ، والأثاث نمط مختلف ، دافئة وطبيعية ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من السطوع في الأماكن المغلقة .متانةكوسيني،سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .لون الفيلم : الخشب ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو ، tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات ، الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق بيلسنكيس من القماشالأسباب والوقاية    التالي بيلسنقطر كبير سميكة الجدار أنبوب ملفوفتطوير التطبيقات في السوق

مرادف

لا مرادفات