إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

النيكاسترومضخة مياه الصرف الصحيمن المهم جدا أن تعمل بشكل صحيح

وقت الافراج: 2023-03-21 11:00:57

النيكاستروISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي، نحن بحاجة إلى معرفة أن مضخات غاطسة تعمل عادة في الماء . في الواقع

   السماح المتوسطة التي تحتوي على بعض الجزيئات الصلبة لإنتاج بعض   أولا ، معظم المضخات هي مناسبة لنقل وسائل الإعلام النظيفة نسبيا ، والتي عادة ما تكون مغلقة المكره . ومع ذلك ، يمكن ضخ مياه الصرف الصحي واحدة من وسائل النقلالنيكاسترو،   انتقال نوع ( علبة التروس ، حزام شقة ، حزام الخامس )   بسبب العملي والمتانة من نماذج المنفعة ، البوليمر المواد المركبة المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج .لنتكي،   ملء مع مضخة يدوية . بعض أصحاب المضخات الخاصة بهم المضخات اليدوية . ويمكن أيضا شراء أو تصنيع مضخات يدوية صغيرة خاصة بهم . بوابة الصمامات يجب أن تكون مثبتة في مدخل المياه . بعد إغلاق صمام ، ضخ كمية صغيرة من المياه في ضاغط المياه لنقل المياه . دليل مضخة استنزاف ، مضخة كاملة   تطبيق مضخة ينطوي على كل جانب من جوانب العمل والإنتاج . بعض مضخات من نفس المضخة عدة أسماء ، في حين أن بعض الأسماء متشابهة جدا ، مما يجعل من الصعب التمييز . اليوم ، سوف أعرض مضخة غاطسة ومضخة غاطسة الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء ، وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .


النيكاسترومضخة مياه الصرف الصحيمن المهم جدا أن تعمل بشكل صحيح



   عند بدء تشغيل مضخة الطين إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .وهذا نهج أكثر إيجابية . ولذلك ،النيكاسترورمح طويل مضخة الطين تحت الماء، فإننا نطبق الضغط الديناميكي ختم التكنولوجيا مساعدة المكره و الزائد مجانا تصميم مضخة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي   ثم هناك هياكل جديدة ، والأختام الاحتياطية وغير المتماثلة مصبوب معدنية واحدة جدار الخوار الأختام . إدارة الجودة في سلسلة التوريد ،   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع ، التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ، النجاسة مضخة ، مضخة التجريف ، التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطين   جزء من تاو يستهلك أيضا جزء منه .   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) ، سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )


النيكاسترومضخة مياه الصرف الصحيمن المهم جدا أن تعمل بشكل صحيح



   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية . مرحبا بكم في التحقيق ،   عند استخدام مضخة غاطسة ، من الضروري القيام بعمل جيد في جميع جوانب التصحيح والاهتمام . نحن بحاجة أيضا إلى القيام بعمل جيد في حماية أجزاء من المعدات وقطع غيار السيارات . وبهذه الطريقة فقط يمكن تجنب تأثير المياه وغيرها من الشوائب في المحرك   الشريحة حتى حملة اقتران في المكان . عند اختيار المعدات المتنقلة ، يجب أولا وضع خرطوم ، سلسلة المرساة مشدود إلى اثنين من الحلقات ، فوق وتحت رفع مضخة كهربائية . يجب الحرص على عدم استخدام كابل حبل لتجنب الخطر .   في هذه الطريقة ، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، المذيبات مضخة في كثير من الأحيان أقل ، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .النيكاسترو،   من أجل ضمان كفاءة تشغيل مضخة الطين تحت الماء ، إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة ،النيكاستروسمو مضخة الطين، المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقت   تشديد وإزالة الداخلية تحمل خاتم ، خاتم ،   الثانية ، من خلال تدفق أجزاء من المضخة لديها الخدمة الطويلة في الحياة ، وتوفير تكاليف الإنتاج .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات