إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

نيو أورلينزالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التدفئةنهج متبادل المنفعة

وقت الافراج: 2023-03-22 13:15:37

هناك ثلاثة أسباب رئيسية أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ : عملية الإنتاج هو واحد من الأسباب التي تؤدي إلى أكسدة منتجات الصلب ، من عملية الإنتاج وخصائص المنتج ، وتشكيل طبقة رقيقة من أكسيد فيلم على سطح المنتج هو عملية أساسية لتجنب أكسدة ، ولكن أيضا منتجات الصلب تختلف عن غيرها من منتجات الصلب ، واحدة من الخصائص الرئيسية ، المتخصصة في المنتجات ، وإعادة تدوير الموارد التجارية فائدة نموذج يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن عندما لا يكفي أو إهمال عملية الإنتاج يؤدي إلى ناقصة أو متقطع فيلم أوكسيد ، والأكسجين في الهواء مباشرة يتفاعل مع بعض العناصر في المنتج ، مما يؤدي إلى ظاهرة الأكسدة من المنتج .بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ، عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة ، مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ، ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة ، يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .نيو أورلينز،&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع . . الكهربائي البيانات المحلية wce نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام .بوساداس،اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم ، سمك الجدار أقل من ملم ، يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر ، اختبار سريع جدا ، بسيطة ، سمك الجدار أكثر من ملم ، وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، وسمك الجدار أقل من ملم ، أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم ، أكثر من ملم واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية ، بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع ، وكذلك العلامات .بسبب عدم ملء الأرجون في الخلف ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة ، بسيطة ومريحة ومنخفضة التكلفة ، والتي هي مناسبة ليتم تثبيتها في موقع البناء ، ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية ، وارتفاع متطلبات الدقة سلك التغذية ، من الصعب السيطرة عليها ،نيو أورلينزأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، لحام يمكن أن تشارك في لحام بعد التدريب الخاص والمهارة التقنية . و الموقع في الخارج ونحن قد نجحت في حل المشكلة أن غاز الأرجون لا يمكن أن تمر من خلال واجهة إصلاح واجهة .


نيو أورلينزالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التدفئةنهج متبادل المنفعة



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة ، النيكل . : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم ، لفائف ، لوحة ، لفائف ، وتسمى أكثر من ذلك ، هناك الكثير من صلابة الشريط ، من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( ك مرآة الضوء ) .إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع . إدارة المعدات ،سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي ، و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب .إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .


نيو أورلينزالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التدفئةنهج متبادل المنفعة



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات ، هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة . انقر فوق عرض ،الطلب على أنابيب المياه في المباني المحلية واعدة في الفترة من إلى ، وفقا ل ' مشروع البناء ' و ' الخطة الخمسية التاسعة ' و ' الهدف الطويل الأجل لعام ' ، فإن الطلب على أنابيب المياه الساخنة والباردة في المناطق السكنية من إلى ، كم . بعض الناس يعتقدون أن تطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، من أجل تحسين مستوى المباني الحديثة في المناطق الحضرية ، أهمية كبيرة .قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة ، لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد ° ; ° ; و ( & deg ; & deg ; ج ) صلب ، مثالية المجهرية & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من ° ; و ،نيو أورلينزالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة، قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ، السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في ° ; و &Deg ; و بين هطول الأمطار ، في ° ; و درجة الحرارة ، وسرعة هطول الأمطار . ولذلك ، نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية ، كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في و درجة . و ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة ، والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا ، سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه ، الأوستينيت سوف كسر . أقل من ° ; و ، بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه ، intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة ، ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض و deg ; مرحلة التوازن ، والمتانة ، ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد ، ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك ، ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل و deg ; و درجة الحرارة ، ثم التبريد السريع ، والمياه والتبريد .أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الأرغون قوس اللحام : متطلبات اختراق لحام ، لا تحتوي على شوائب أكسيد ، حرارة المنطقة المتضررة يمكن أن تكون صغيرة ، التنغستن غاز خامل صيانة الأرجون قوس اللحام مع أفضل الامتثال ، لحام عالية الجودة ، وظيفة جيدة من الاختراق ، والصناعة النووية ، وغيرها من الصناعات فقدت الاستخدام العام .نيو أورلينز،الصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي ، واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال ،نيو أورلينز304 ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ، الصين ، روسيا ، مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة ، اليابان ، ، ، ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام ، فقط لأغراض محددة .نموذج رقم &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات