إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أصلعاختبار المحولات الجافة 10KVتحليل مبدأ العمل

وقت الافراج: 2024-03-28 13:10:12

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة المقاوم ، وما إلى ذلك ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .أصلع،دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر ،أصلعدرجة حرارة التشغيل مجموعة من المحولات الجافة، إذا كان الفرق كبير جدا ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .أونيسا،محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، وما إلى ذلك ، ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ،أصلعمحولات التوزيع، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


أصلعاختبار المحولات الجافة 10KVتحليل مبدأ العمل



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءفقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة ، عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول ، وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير ، بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض ، والإفراج عن الطاقة ، ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية ، وهذا هو ، التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .أساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام ، لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب . التركيز على التنمية ،محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .وبصفة عامة ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ،أصلعالنفايات محول الكهرباء، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .


أصلعاختبار المحولات الجافة 10KVتحليل مبدأ العمل



الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد . متطلبات التثبيت ،عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة ، قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة ، كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول ، محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .أصلع،عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .حل الضوضاء محول من النوع الجافالضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد وزيادة فقدان الإنترنت ، في منطقة صغيرة فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات