إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سينتسمرحلة رفع منصةما هو الحجم المناسب

وقت الافراج: 2024-04-06 10:17:15

تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .سينتس،مع / بدون سائق المصعد ،سينتسسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة، هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر ، عادة من قبل الركاب ، إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء ، بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .توريل، الكمبيوتر يحمل على التحليل ، تأخير الوقت ، بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية ، وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد ، المصعد قوة المحرك ، لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة ، والحد من الخسائر الميكانيكية ، وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي ، يوان ، لا تحميل أكثر من ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية المصنعة ، العلامة التجارية القديمة ، وضمان الجودة !هذا النظام لديه بعض الخصائص ، مثل تصميم ذكي ، بداية مرنة ، عملية مستقرة ، لا ضوضاء ، والسلامة والاعتمادية .قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) ، وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .


سينتسمرحلة رفع منصةما هو الحجم المناسب



الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح ، يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ، ثلاثة جوانب الترتيب ، في جانب واحد من باب المصعد قطع ، مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات ،سينتسعقبة مجانا رفع الجدول، لا ينبغي أن تتجاوز mm ، شعاع ارتفاع mm ، سمك الجدار . من بينها ، خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق ، خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد ، يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة ، جبيرة الموقف والبعد من المصعد ، المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع ، شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد ، والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد ، ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب ، وتحسب من قبل مصعد غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد ، وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية . متطلبات السلامة ،فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة ، وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة ، لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة ، باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب ، حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش ، وسوف يسبب تلف خط التبديل ، وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق ، يجب أن تتغير في وقت مبكر ، لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .المشاركة في صياغة وتنقيح مصعد


سينتسمرحلة رفع منصةما هو الحجم المناسب



الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة . مرحبا بكم في الاتصال ،إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل ، أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول ،سينتسمصعد المنزل فيلا، وفتح باب المصعد تلقائيا .جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .العديد من أنواع مختلفة من الظروف الميدانية من أجل مسح المصعد في مشروع جديد : عندما التصميم المعماري لم يكتمل بعد طالما أن الموظفين تزويد المستخدمين مع مصعد مصعد القياسية المطلوبة مواصفات الترتيب ، من قبل المستخدم بتكليف من قسم التصميم يمكن تصميم المصعد . عندما يكون التصميم المعماري قد اكتملت ، الموقع لم يتم بناؤها أو قيد الإنشاء أو الانتهاء ، يجب أن تكون على أساس البناء الحالي أو قياس الأبعاد ، إذا كان التصميم الأصلي من رمح يجب أن تتغير ، التصميم المعماري الإدارات الموكلة من قبل المستخدم وفقا لتزويد مصعد تصميم رمح إصلاح .سينتس،غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V ، Hz ، والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V ، Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين . - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة ، مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب ، تبدأ ، في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا ، وإذا كان الأمر كذلك ، يجب قياس حجمها و تسجيلها .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات