إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سانهي شيلادوما هي المعايير الفنية ل

وقت الافراج: 2024-04-19 22:16:33

ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ،سانهي شيهاربور، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .سانهي شيتحقق من اللحامات عن الشقوق .الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع ، وتستخدم على نطاق واسع في الشركات ، والصناعات الكيماوية ، والبلديات ،سانهي شيصوفيا، والطاقة الكهربائية ، وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ، من السهل أن تعمل ، من السهل استخدام منصة الرفع ، يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا ، لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا ، ثم ، الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .كانتر هارك، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ،سانهي شيماينز، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


سانهي شيلادوما هي المعايير الفنية ل



كل مسرح هو مكان عام ، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد كهربائي : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد كهربائي .جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين ، وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير ، وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا ، مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب ، وبالتالي ، من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية ، والناس ، وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة . تحليل المشروع ،مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .


سانهي شيلادوما هي المعايير الفنية ل



وضع البرق حماية الجهاز . وعد ،متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .متطلبات الإعداد : أسلاك الفولاذ حبل الرافعات الكهربائية و أسلاك الفولاذ حبل قابلة لإعادة الاستخدام يجب أن تكون مجهزة مع جهاز منع فقدان الحبل الذي يتوافق مع متطلبات تخفيف الحبل التبديل ، وينبغي أن تكون قادرة على وقف أي حركة من القفص حتىقبل التثبيت ، يجب على المنشأة ، في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ، أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة ، وما إلى ذلك ، تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس ، مؤسسة قدرة تحمل ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء ، مؤسسة الصرف التدابير ، تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .سانهي شي،دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك ، والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ، لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ، مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ، ونأمل أن نتعلم منها .وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .قبل التثبيت ، في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ، أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة ، وما إلى ذلك ، تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس ، مؤسسة قدرة تحمل ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء مؤسسة الصرف التدابير ، وما إلى ذلك تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كيسكون هاراسسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةانتبه لتلك المشاكل الشائعة    التالي فيرو ما المعرفة

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات