إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

نانسيرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةالطريقة الصحيحة للفتح

وقت الافراج: 2024-04-20 17:49:06

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية ، يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي ، يجب أن تتوقف على الفور ، قطع الكهرباء من غرفة المحرك ، وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد ، نظام الجهدنانسي،من أجل حل هذه المشكلة ، يجب أولا معرفة سبب المشكلة . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم ، وضمان الجودة .هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة ، مثل الحمل الزائد ، على محمل الجد تحميل غريب الأطوار ، النفط هيدروليكي النجاسة ، وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن أن تقلل من الحمل ، تحميل مركز الثقل ، العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي ~ مرات ، والمعدات الثابتة تأخذ ~ مرات .منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها ، عملية بسيطة ، قدرة تحمل كبيرة ،نانسيمصغرة هيدروليكي رفع الجدول، الذيل يتوقف الدعم .بالمقارنة مع التقليدية السقالات ، موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا ، لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .


نانسيرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةالطريقة الصحيحة للفتح



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس ، على نحو سلس ، مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن لون موحد ، لا تكسير لا فقاعة ، لا تجعد الجلد ، نتوء ، تسرب الطلاء تدفق شنقا .كما يوحي اسمها ، سلالم هيدروليكية تستخدم لنقل البضائع ، وعادة ما تستخدم بين نقطتين أو أكثر من الطوابق . القدرة الرئيسية هي نقل البضائع ، وعموما مثل المصاعد ، مصعد البضائع فقط ، ثم كيف يمكن أن تكون عالية هيدروليكي سلم ؟عند استخدام المصاعد الهيدروليكية ، يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ، والحفاظ على ، والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية ، ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال ، المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) . تصميم العلامة التجارية ،الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم ،نانسيسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدول، أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل ، يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي ، قفل ، ثم ترك العمل ، وملء سجل التسليم .سبائك الألومنيوم مصعد ، مع أشكال أخرى مختلفة ، والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم ، خفيفة الوزن ، أكثر جمالا المظهر ، العيب هو أن الوزن الخفيف ، فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة ، يمكن أن توفر فقط - الناس دعم العمليات .قبل العمل ، يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة ، مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي ، إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال ، والضرر ، وهلم جرا .


نانسيرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةالطريقة الصحيحة للفتح



طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة ، والأداء الممتاز ،نانسييمكن رفع هيدروليكي تلقائيا، وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة ، ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات ، يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة ، ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة ، ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة ، وما إلى ذلك ، عند الخروج من مربع القبول ، وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول . مجموعة المنتجات ،لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة ، والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط . : لا يكفي الزيت الهيدروليكي ، يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة ، يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر ، فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط ، لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب ، عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .نانسي،التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز ٪ من التماس لحام ، وعمق لا يتجاوز . مم .لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة ، وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح ، الأرض ليست قوية .قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية الجدول حتى ٪ ماكس تحميل الوزن .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات