إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سيتامصعد الصناعيةتوقعات الصناعة

وقت الافراج: 2024-04-23 12:36:07

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.سيتا،يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة ، سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية ، بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج ، والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي ، يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي ، كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي ، كلما زاد وقت الصعود. لذلك ، أثناء التثبيت ، يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة ، يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط ، وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة ، والتعديل المقابل.عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ، وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ ،سيتاقادرة على رفع البضائع سلم، وخلوص الشبكة مناسب.زوبين بوتوك،ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة ، والمواد المختلفة ، والأحمال المصنفة المختلفة ، تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع أمتار ، حجم الطاولة مم * مم ، السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع متر ، حجم الجدول مم * مم ، السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة ، ارتفاع الرفع ، حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التثبيت ، يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت ، قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟


سيتامصعد الصناعيةتوقعات الصناعة



جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.عند إجراء عمليات على ارتفاعات عالية على الحواف الخطرة مثل الأسطح والجسور المعلقة والمنحدرات والمنحدرات أو حواجز الحماية أو شبكات الأمان ، يجب تركيبها على الجانب القريب من السماء ، أو استخدام أحزمة الأمان وحبال الأمان.يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ، ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً ، لن تحدث صدمة كهربائية ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق ، سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم ، سيشارك المحرر معلومات السلامة معك. نوعية التوصية ،أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية ،سيتاشاحنة مصعد، أذرع الامتداد الهيدروليكية أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا ، أذرع الامتداد القابلة للسحب.في الوقت الحاضر ، تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا ، الأنشطة التفضيلية جارية ، والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.


سيتامصعد الصناعيةتوقعات الصناعة



لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك ، فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي ، مما يزيد من فقدان النحاس لللف ، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق. السعي لتحقيق التميز ،منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا ، ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.توجد أجسام غريبة داخل أنبوب توصيل الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكية ، والتي تسبب قوة غير متساوية على توصيل الزيت الهيدروليكي ، وأسطح طاولة غير مستوية.يوصى بالتحقق بعناية مما إذا كان أنبوب توصيل الزيت غير مسدود.تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول ، فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها ، إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته ،سيتادليل السكك الحديدية مصعد، فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك ، من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها ، زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا ، سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب ، مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت ، و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا ، وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت ، لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية ، لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية ، وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق ، ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.سيتا،تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة ، إن وجدت ، يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة ، وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة ، فمن السهل تجاهلها. لذلك ، تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به ، وبمجرد العثور عليه ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات