إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

جسر ليماالتخزين البارد الصغيرةالمهام الرئيسية والمزايا

وقت الافراج: 2024-04-25 00:15:32

جسر ليماتركيب مصنع التخزين البارد،

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة ، الاتصال مع السوق وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردعادة ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .جسر ليما،ما هي المعرفة العامة لحماية وصيانة معدات التخزين ؟ في الوقت الحاضر ، فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية ، بالإضافة إلى إنتاج الغذاء المصنع ، والآن كل من المطاعم والمطاعم تبدأ في بناء طازجة حفظ مخزن . الغرض الرئيسي من بناء مخزن جديد هو ضمان نضارة الغذاء . الحفاظ على مخزن في العملية ، وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام ، بعد الانتهاء ، وهناك أيضا العديد من المسائل التي يمكن أن تزيد من الحفاظ على الحفاظ على الحفاظ على مخزن العادية خدمة الحياة ، حتى المشغل فهم بعض الحفاظ على مخزن معدات الحماية والصيانة الحس السليم ضروري جدا ، ثم الحفاظ على مخزن المعدات الحس السليم ؟عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .كارولينا،إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .


جسر ليماالتخزين البارد الصغيرةالمهام الرئيسية والمزايا



التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،النتح درجة حرارة التبريد في درجة حرارة التبخر رقاقة آلة يجب أن تكون أقل من درجة حرارة الهواء لنقل الحرارة من غرفة المحرك إلى المبردات . عادة الفرق في درجة الحرارة بين غرفة تكييف الهواء C و C . إذا كان الفرق في درجة الحرارة لا يمكن الحفاظ عليها بسبب العوامل غير المواتية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها . تفاصيل ،خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة ، المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( - ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة الشيخوخة فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة ، فترة البناء أطول .


جسر ليماالتخزين البارد الصغيرةالمهام الرئيسية والمزايا



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ،جسر ليماتركيب مخزن صغير، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة . وكلاء ،التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .الحفاظ على مخزن يتكون من هيكل الصيانة ومعدات التبريد . فائدة نموذج يعتمد أساسا على ضاغط التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، والتي يمكن أن تتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، وبالتالي امتصاص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ،جسر ليماالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تركيب، تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج ، من السهل بناء ، من السهل تجفيف الحفل .جسر ليما،التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات