إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

لازلوگSCB13-1250KVA المحولات الجافةعملية التصحيح

وقت الافراج: 2024-04-25 22:31:00

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافعلى سبيل المثال ، في السبعينات من القرن الماضي ، في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ، وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ، ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق ، وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ، وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .لازلوگ،عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P ،لازلوگاختبار تأثير المحولات الجافة، محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة ، مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ، جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة ، لذلك يسمى النحاس الخسارة .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ،لازلوگكم هو 50kva مربع محول، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ،لازلوگإصلاح قواعد مربع محول، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .تشيكا كاو،من المظهر أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .المحولات الجافة


لازلوگSCB13-1250KVA المحولات الجافةعملية التصحيح



محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ .ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتالمسمار الأساسية تخفيف تاجر الجملة ،عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، بطبيعة الحال ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .


لازلوگSCB13-1250KVA المحولات الجافةعملية التصحيح



بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ،ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .لازلوگ،قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ، والتعامل معها بشكل صحيح .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات