إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

انسفيلدنتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبهل تحتاج إلى التخصص ؟ ما تحتاج إلى الاهتمام

وقت الافراج: 2024-05-04 00:52:02

   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل .انسفيلدن،   من أجل الحفاظ على كمية المياه النقية الأصلي دون زيادة عدد مضخات المياه مستوى السائل في خزان السائل يمكن زيادة عن طريق ضبط الكرة العائمة في خزان السائل . بعد رفع مستوى خزان ، وقال كيو منحنى الجهاز يجب أن تتحرك إلى اليمين . عند هذه النقطة ، الجهاز كله يغزو المياه ، واستخراج المياه من الأرض إلى الأرض . مضخة غاطسة تستخدم عادة في المياه المنزلية ، والتعدين والإنقاذ ، التبريد الصناعي ، والري الزراعي ، رفع مياه البحر ، السفينة تحميل التكيف ، المناظر الطبيعية نافورة ، الخ .اليكانتي،انسفيلدنQJ مضخة غاطسة،   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة ، وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي ، على سبيل المثال ، عادة استخدام مضخة غاطسة ، وعادة ما يكون هناك ثقب الهواء   عندما يتم استخدام هذا النوع من مضخة في الأوقات العادية ، المضخة والمحرك تعمل بشكل محوري . عندما يتم تشغيل نموذج المنفعة ،انسفيلدنعمودي مضخة الطرد المركزي الطين، رمح المحرك يمكن أن تدفع المكره مضخة لتدوير .   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .


انسفيلدنتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبهل تحتاج إلى التخصص ؟ ما تحتاج إلى الاهتمام



بعد المكره من مضخة الطين هو قطع ، تدفق المنطقة في جسم المضخة هو زيادة ، مما يجعل تدفق المكره هو زيادة بعد قطع .   وقت التشغيل المستمر طويل . لأن المضخة والمحركات المحورية ، رمح قصير ، أجزاء دوارة خفيفة الوزن ، مع أصغر نسبيا من حمولة شعاعي ، مضخة غاطسة الصرف الصحي خدمة الحياة أطول بكثير من مضخة عادية .   تسرب المياه أو الغاز من الأنابيب . الجوز قد لا يكون مشدود بإحكام أثناء التثبيت . إذا تسرب ليست خطيرة ، وتشديد الجوز مع مفتاح البراغي . لايك .حيث بيع ،   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر ،انسفيلدنمضخة الطين، لذلك ، بعد قطع المكره ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .   في الوقت الحاضر ختم الميكانيكية في مضخة الطين ختم السوق تحتل حصة متزايدة .


انسفيلدنتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيبهل تحتاج إلى التخصص ؟ ما تحتاج إلى الاهتمام



   بالإضافة إلى المكره الرئيسي في المعدات ، مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات . تكلفة الإنتاج ،   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة ، أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة ، وإمدادات المياه ليست على نحو سلس ، فراغ مضخة حشو تسرب خطير ، صمام البوابة أو لوحة صمام إغلاق ليست صارمة .   / g-g الحصى مضخة كبيرة قطرها مضخة الطين ، تحتاج إلى إزالة المكره إزالة خاتم ، عكس دوران المكره .   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح ، وإزالة لوحة الغلاف ، اضغط على وسط المكره و ختم المياه .انسفيلدن، بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، مضخة غاطسة لديها مزايا كبيرة من المرونة والراحة ، هو أكثر ملاءمة لمختلف ظروف العمل . النقطة الرئيسية التقنية من مضخة غاطسة الطين هو المحرك ومضخة غاطسة الطين هو منتج جديد وضعت وفقا لمتطلبات السوق .   عند التشغيل العادي ، درجة حرارة المحرك عالية جدا ، وبعض حتى تصل إلى ℃ . . . . . . . في هذه الحالة فمن السهل أن يحرق المحرك واستبدال محرك جديد . في الواقع ، في هذا الوقت محرك كهربائي محترق . لا " ; لا تقلق بشأن استبداله . يجب معرفة سبب المحرك . ق التدفئة ، أو

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق موهاتشي10 متر الذاتي رفعكيف نحكم على الجودة    التالي أنغاراالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةتحليل البيئة المطبق

مرادف

لا مرادفات