إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أوفنباخشارلوتأداء حماية موثوق

وقت الافراج: 2024-05-04 05:14:45

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .أوفنباخ، الذي هو شبه مغلقة حاوية النفط التي هي ملحومة من الصلب لوحة ، حيث ، فلتر الزيت صافي ، فلتر الهواء ، وما إلى ذلك هي أيضا مرتبة على خزان النفط .دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ، السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .رايت كيني،تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm تباعد mm .ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة ،أوفنباخالكسندريا، على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك ، و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة ، وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما ، ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب ، بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية ، فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .


أوفنباخشارلوتأداء حماية موثوق



طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .إذا كان ارتفاع ناتئ سقالة أكثر من متر أو أكثر ، برنامج خاص يجب أن يثبت من قبل الخبراء .فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية ، الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية ، عملية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج دقة تحديد المواقع ، منخفضة التكلفة إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة ، و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل . انقر فوق عرض ،في العملية العادية ،أوفنباخبوفالو، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة ، والهياكل ، وما إلى ذلك ، يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


أوفنباخشارلوتأداء حماية موثوق



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات . العميل أولا ،مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .دليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من الترتيبات ، مثل الكهروضوئية التبديل ، والتبديل التباطؤ ، سلامة كماشة ، دليل السكك الحديدية ، والأحذية ، وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة ، وبطبيعة الحال ، هذا يجب أن تكون محددة مع مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف ذات الصلة .ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية ، وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها ، المتداول أو محرك الأقراص الدوارة ، ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط ، الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ، الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل ، هيدروليكي تحول طاولة العمل ، ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار ، الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ، الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة ، الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .أوفنباخ،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ، صمام خنق ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .سلامة أجزاء واقية ، من أجل سلامة العمل ، وتركيب رفع


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات