إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

هوكيمضخة غاطسةالتصميم الأصلي

وقت الافراج: 2024-05-09 02:09:23

   تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف ، ثم الدوار هو انتقل إلى الوراء مع تعديل الترباس .ي > ?هوكي،   من أجل راحة لك أن تعرف هذا ممتاز مضخة غاطسة ، ونحن سوف أعرض لكم تستخدم عادة كيو غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي دون انسداد . يرجى الاطلاع على ما يلي .   يشار إلى التجويف الظاهرة .هيمسك،استخدام الحديد الكهربائية ، القصدير تتسرب بالتساوي .   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ،هوكيآه مضخة الطين، والفحم ، وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة ، والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة ، حشية جديدة ينبغي استبدالها . إزالة أجزاء يجب تنظيفها باستخدام الكيروسين قبل الجمعية .


هوكيمضخة غاطسةالتصميم الأصلي



   في السنوات الأخيرة فإن الطلب على مضخات غاطسة الطين زيادة كبيرة . في العديد من المجالات ، ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك . الترويج ،   إذا كان هناك ضرر ، تشوه ، وعدم كفاية ضغط الربيع ،هوكيWQ مضخة غاطسة المعلمات، كسر ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى استبدال .   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات ، المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا


هوكيمضخة غاطسةالتصميم الأصلي



   وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة الطين ، مضخة مياه الصرف الصحي عادة ما تكون مدفوعة من قبل المحرك ، تحتاج أيضا إلى وقت معين و التبديل حتى في الواقع في استخدام عملية يمكن تعديلها إلى حد ما . مضخة غاطسة في استخدام خط أنابيب الطين نوعية المخاطر ،الاستمرار في استخدام بعد الصيانة . لا تفريغ مباشرة   بعد تشغيل مضخة الطين الضوضاء زيادة . مرة واحدة مضخة الطين هو عكس ، إزالة جزء من محرك الأقراص سوف تزيد حتما . إذا كان التعديل غير دقيق ، يمكن أن تنتج ضوضاء كبيرة في وقت لاحق في عملية التشغيل ، الحرس لوحة .   الكربون غمد ، ومواد البناء ، والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات تستخدم أساسا لنقل الجسيمات الصلبة التي تحتوي على عجينة جلخ .هوكي،   ثم تشديد الضغط الجوز على حشو الغدة بالتساوي بحيث يقطر السائل ، وإيلاء الاهتمام إلى ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق من حشو .   التالي   عندما تصل إلى قيمة معينة ، وهذا ما يسمى ضغط التبخر من الماء في هذه درجة الحرارة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات