إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بيلون40Cr أسلوب ناشئ

وقت الافراج: 2022-08-01 10:27:14

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .بيلون،ثالثا ، آلة لحام ، يجب ضمان أداء موثوق بها ، وتلبية الاحتياجات التكنولوجية . آلة لحام يجب أن يكون مؤهل التيار الكهربائي الفولتميتر لضمان التنفيذ السليم لعملية اللحام . لحام الكابلات لا ينبغي أن تكون طويلة جدا ، لحام المعلمات يجب تعديلها عند فترة طويلة جدا .لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ،بيلون 32 ، عند تركيب أنبوب سبيكة ،أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .ذروة الكراكدفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة ، منخفضة التكلفة ، والتنمية الاقتصادية المستدامة ، وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال ، يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد ، الكوع ، وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير ، سميكة الجدار ، رقيقة سبائك الصلب ، والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .


بيلون40Cr  أسلوب ناشئ



أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .بناء صلابة من الصلب بار صافي ملموسة سطح السفينة . بما في ذلك مفتاح الجير التحريك ومواد التعبئة والتغليف ، ينبغي إيلاء الاهتمام لحساب حجم المبنى ، حساب المواصفات يجب أن تتوافق مع معايير الجودة ومعايير البناء .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ،بيلون40Cr ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل . ضمان الائتمان ،من حيث الشكل ، عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .عملية التجفيف : بعد تخميل أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .


بيلون40Cr  أسلوب ناشئ



الصوديوم ، مثل جميع أنواع سبائك الصلب ، صب مقاومة للاهتراء لوحة ، حجر الزهر ، والمطاط ،بيلون15crmog ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز . تكاليف الطاقة ،تمرير تصميمعالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .بيلون،ح شعاع شفة سمك متساوية بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منهذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .تمرير تصميم

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كوبامضخة الطينأين يمكننا أن نرى الوضع الحالي    التالي النوكيامحول من النوع الجافالميزة النسبية

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات