إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سیلین گاویالمحولات الجافة 2500kvaبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة

وقت الافراج: 2022-08-20 16:33:48

عملية النفط مغمورة محولمن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ،سیلین گاویالنفط مغمورة محول الفيديو، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .سیلین گاوی،المحولاتطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .فوشين مدينة،العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;النوع الجاف محول الصانع


سیلین گاویالمحولات الجافة 2500kvaبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة



هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، د ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، د ،سیلین گاویتوفير الطاقة محول،سیلین گاویمحول الكهرباء، و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، UAB التداخل ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;عدة اختبارات تركيب المحولاتبعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة . تقرير التفتيش على الجودة ،محول الكهرباء مصنعينعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط .عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟


سیلین گاویالمحولات الجافة 2500kvaبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة



من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني . حيث هناك ،اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة ، كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول ، محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .إهمال الصيانة والعزل الضررسیلین گاوی،أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات