إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيمبليمحول من النوع الجافلماذا درجة الحرارة مرتفعة

وقت الافراج: 2022-08-20 18:17:19

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم د ( أو د ) هو مثلث اتصال .سبب سوء الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .كيمبلي،الحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ،كيمبليمحول الكهرباء .، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ،كيمبليالألغام الجافة نوع محول الكهرباء، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .بنوم بنه،غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .ولذلك في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .


كيمبليمحول من النوع الجافلماذا درجة الحرارة مرتفعة



تشغيل تجريبي مع تحميل :الحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، معدل الاستخدام كان قريب جدا ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط ميزة الجودة ،بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ،كيمبليالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


كيمبليمحول من النوع الجافلماذا درجة الحرارة مرتفعة



المسمار الأساسية تخفيف إدارة الجودة الشاملة ،الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل ، على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية ، مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ، يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل ، الارسال الذكية ، رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ، وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟كيمبلي،النفط مغمورة المحولات المحدودةعملية تصنيع المحولات الجافةحرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق باتريسمبدأ محول الكهرباءتحليل مزاياها    التالي لاريسا1000 كيلوفولت محولما هي النماذج

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات