إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بانيا 40 مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

وقت الافراج: 2022-09-05 06:24:22

عملية إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومةسبائك الأنابيب العيوب والحلول :مدينة أويامافي عملية المعالجة الحرارية ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .ر منتصف أواخر المجلفن .


بانيا   40   مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك



أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .عندما اثنين من قضبان الصلب شبكة على كلا الجانبين من شعاع ليست في نفس الوقت ، قضبان الصلب على كلا الجانبين تمتد إلى شعاع ، مرساة طول قضبان الصلب اللازمة .أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من تفاصيل ،عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ حل الوقت دقيقة . ثم تجف .أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من


بانيا   40   مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك



مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ،بانيا ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ،الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة ، وارتداء المقاومة ،بانيا6 - ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة ، وعادة ما تكون ملفوف في درجة حرارة عالية .تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ،بانيا ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ،العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات