إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

منهاتنمحول الكهرباء الانتعاشسوف يسبب سوء الصيانة مشكلة

وقت الافراج: 2022-09-06 06:00:17

إهمال الصيانة والعزل الضررعند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .منهاتن،الحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .أنيكوسكي،إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .الضوضاء في غياب المرحلةالفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


منهاتنمحول الكهرباء الانتعاشسوف يسبب سوء الصيانة مشكلة



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية . ضمان الجودة الشاملة ،عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .قبل تطبيق نموذج حاوية ، يجب أن تكون السيارة مع البنزين ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .القدرة على تحمل الأحمال المختلفة ، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .


منهاتنمحول الكهرباء الانتعاشسوف يسبب سوء الصيانة مشكلة



الضوضاء من المحولات الجافة إدارة المعدات ،منهاتن315kva محول النفط،المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءمحول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ،منهاتنالمحولات الجافة التي هي جيدة، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .منهاتن،الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .مع التطور السريع في المجتمع ، الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ، فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل ، إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ، وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق بيلاياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدارالبلى والفشل    التالي بطليموس 10 القضاء على الإجهاد المتبقي

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات