إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ديكوغاطسة مضخة الطين دون انسدادما هي عوامل العمل

وقت الافراج: 2022-09-06 09:22:28

   أولا اسمحوا " ; دعونا نتحدث عن دراية عمودي مضخة الطين . هنا نشير إلى zjl و س مغمورة مضخات الطين . بالمعنى الدقيق للكلمة ، الغاطسة مضخة الطين هو أيضا عمودي مضخة الطين ، لأنه يعمل على محور عمودي ، ولكن يمكن أن تعمل تماما في الماء ، لذلك هو خيار جيد   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ ، يجب استخدام مضخة المياه الساخنة ، ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك .ديكو،   cf السيطرة على الحرائق مجلس الوزراء هو مجلس الوزراء الذي يتحكم في بدء وإيقاف تشغيل مضخة حريق ، فإنه يتخلص من عملية معقدة وصعبة إجراءات بدء وإيقاف واحد مضخة حريق في الماضي ، ويدرك ذكي إدارة مكافحة الحرائق مضخة . ونحن نعلم أن CF مكافحة الحرائق مجلس الوزراء شراء السعر ليس منخفضا ، لذلك حقا   هذه الظاهرة تشير إلى أن مضخة الفشل ليس فقط مشكلة مادية ، ولكن أيضا تذكير مضخة تصميم وإنتاج الموظفين ، بالإضافة إلى ظروف عمل جيدة ، مضخة يجب أن يكون أيضا جيدة مقاومة التآكل ، وموثوقية عالية ، والخدمة الطويلة في الحياة . بالإضافة إلى طريقة التصميم التقليدية في ميكانيكا الموائع ، مضخةدودورا، على المدى الطويل بعد عملية الزائد درجة حرارة المحرك عالية جدا . وبالإضافة إلى ذلك ، كثرة بدء التشغيل أثناء الاستخدام يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحمى ، لذلك أنا   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم ، وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة ، والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .


ديكوغاطسة مضخة الطين دون انسدادما هي عوامل العمل



   في هذه الطريقة ،ديكومضخة الطين، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، المذيبات مضخة في كثير من الأحيان أقل ، واستهلاك الطاقة أقل ، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .   على الرف .   احتكاك لأن إذا كان سطح المضخة على نحو سلس عند استخدامها ، الجهاز سوف التنمية المحتملة ،   وبالإضافة إلى ذلك ، استخدام درجة؛ في تركيب وتصميم الأنابيب ، ينبغي التقليل إلى أدنى حد من s-bend الأنابيب .   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   في الواقع ، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي .


ديكوغاطسة مضخة الطين دون انسدادما هي عوامل العمل



   عادل تخطيط ،ديكومصغرة مضخة بئر عميق،   يمكن أن تولد الحرارة ، ولكن يمكن أن يحرق طبقة عازلة مباشرة عندما تكون خطيرة . قد يكون هناك أيضا بعض المشاكل مع نظام التهوية . عند هذه النقطة تحتاج إلى التحقق من ما إذا كان مضخة غاطسة المروحة التالفة أو الدوارة   مضخة كهربائية لا يسمح لفترة طويلة تشغيل عالية الرأس ، قدر الإمكان ، في السيطرة على استخدام مجموعة من الرأس ، لمنع مضخة كهربائية الزائد حرق المحرك .   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض ، يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم ، وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين ، الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتىديكو، ثم ما هي أسباب هذه الحالة وكيفية التعامل معها .   طريقة واحدة هي استخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض .   في بعض الأحيان يتم العثور على عدم كفاية إمدادات السائل عند استخدامها ، فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات