إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

نارتشيكالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفالاتجاه من الصعب تغييره

وقت الافراج: 2022-09-06 21:12:19

مصنع المحولات الكهربائيةصب الحديد تسرب النفطنارتشيك،المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ،نارتشيكمصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدوير، تجد سوبر المعدات والمواقع ، حتى سبب واضح .هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ، الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .سفيرنغراد،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ،نارتشيكالهاتف من النوع الجاف محول، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


نارتشيكالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفالاتجاه من الصعب تغييره



طرق توصيل المحولات الجافة :إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) . التوصية يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ،وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، عملية حل ومعايير الجودة مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ،نارتشيكخصائص النوع الجاف محولات التوزيع، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


نارتشيكالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصفالاتجاه من الصعب تغييره



قبل تطبيق نموذج حاوية ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق . الإدارة الاقتصادية ،الضوضاء من المحولات الجافةمحول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك ، أساسا ، نفس العلامة التجارية ، نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ ، عموما لا مشكلة ، ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك ، ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار ، قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .نارتشيك،محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق اورانجستادمزرعة الرياح المحولات الرئيسيةماذا التركيز على    التالي ناسومحولات التوزيعتحليل عملية الإنتاج

مرادف

لا مرادفات